6 فبراير.. المؤتمر السنوي الثالث لأقسام جراحة المسالك البولية بجامعات الصعيد - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

6 فبراير.. المؤتمر السنوي الثالث لأقسام جراحة المسالك البولية بجامعات الصعيد

أ ش أ
نشر في: الإثنين 4 فبراير 2019 - 10:29 ص | آخر تحديث: الإثنين 4 فبراير 2019 - 10:29 ص

ينظم قسم المسالك البولية بطب بجامعة المنيا المؤتمر السنوي الثالث لأقسام جراحة المسالك البولية بجامعات الصعيد بالتعاون مع الجمعية المصرية لجراحي المسالك البولية خلال الفترة من ٦ - ٨ فبراير الجاري بمحافظة المنيا تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

قال الدكتور إيهاب رفعت توفيق رئيس المؤتمر - في بيان اليوم الاثنين - أن المؤتمر سيناقش أحدث الطرق العلمية لعلاج أمراض المسالك البولية وجراحات المسالك للأطفال، كما سيعقد ورش عمل لمناظير المسالك ومناظير البطن الجراحية.

أضاف توفيق أن مؤتمر المسالك الثالث لجامعات الصعيد هو المؤتمر الدولي الأول لقسم المسالك بجامعة المنيا، مشيرا إلى أنه سيضم جامعات الصعيد الثماني (جنوب الوادي، وسوهاج، وأسيوط، والمنيا، والفيوم، وبني سويف، وأسوان، وجامعة أزهر أسيوط)، كما سيشارك في المؤتمر أساتذة المسالك البولية من كافة الجامعات المصرية، بالإضافة إلى ثلاث جامعات أجنبية من أمريكا، إنجلترا، وزيمبابوي.

وأشار إلى أن المؤتمر سيعقد تحت رعاية محافظ المنيا اللواء قاسم حسين، ورئيس الجامعة الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن، وعميد كلية طب المنيا الدكتور حسني سيد عبد الغني، وبحضور كوكبة من العلماء وأساتذة طب جراحة المسالك البولية وجراحات المناظير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك