الأرصاد: زيادة جديدة في درجات الحرارة غدا.. ونحذر من تخفيف الملابس - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأرصاد: زيادة جديدة في درجات الحرارة غدا.. ونحذر من تخفيف الملابس

محمد عبد الجليل
نشر في: الإثنين 4 فبراير 2019 - 11:02 م | آخر تحديث: الإثنين 4 فبراير 2019 - 11:02 م

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير وحدة التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة المقبلة، قائلًا إنه من المتوقع أن يشهد الغد زيادة في ارتفاع درجات الحرارة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء اليوم الاثنين، أن القاهرة اليوم شهدت ارتفاعًا في درجات الحرارة وصل 28 درجة بارتفاع 5 درجات عن المعدل مقارنة بالأمس.

وتابع أنه من المتوقع أن تسجل القاهرة غدًا ارتفاعًا جديدًا في درجات الحرارة يصل إلى 32 درجة، مضيفًا: «وستشهد كذلك باقي محافظات الجمهورية ارتفاعًا واضحًا في درجات الحرارة».

وأردف أن هذا الارتفاع في درجات الحرارة يعود إلى تأثر البلاد بكتلة هوائية جنوبية شرقية وجنوبية غربية، تؤثر على مختلف محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى تعرض البلاد لنشاط للرياح المثيرة للأتربة على المناطق المكشوفة من الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد وسيناء.

وذكر أن هذه الحالة من عدم الاستقرار من المقرر أن يتبعها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بنحو 10 درجات على القاهرة في يوم الأربعاء المقبل، متابعًا: «نحذر من تخفيف الملابس، ونوجه إلى متابعة النشرات الجوية بشكل ضروري خلال الفترات المقبلة، نظرًا لوجود تقلبات جوية حادة خلال الـ 48 ساعة المقبلة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك