إنجي أنور: ضرب منظم مباراة السوبر بلطجة والتبريرات تكسف.. عيب يا مسئولي الزمالك - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 1:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنجي أنور: ضرب منظم مباراة السوبر بلطجة والتبريرات تكسف.. عيب يا مسئولي الزمالك

إنجي أنور
إنجي أنور
محمد شعبان
نشر في: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 10:31 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 10:35 م

انتقدت الإعلامية إنجي أنور، ما وصفته بمكابرة مسئولي نادي الزمالك، وسعيهم لخلق أزمة بسبب واقعة اعتداء لاعبي نادي الزمالك، مصطفى شلبي ونبيل عماد ومدير الكرة عبد الواحد السيد؛ على أحد منظمي مباراة السوبر المصري ضد فريق بيراميدز في الإمارات.

وقالت خلال تقديم برنامجها «مصر جديدة» المذاع عبر شاشة «ETC» مساء الثلاثاء: «24 ساعة ونحن نسمع الزمالك سيلعب السوبر أم سينسحب! أقول لمسئولي الزمالك: عيب اللي أنتم بتعملوه، أنتم بهذه الطريقة تصنعوا أزمة وأنتم في النهاية المسئولين عنها وسبب فيها».

وتابعت: «عندما يعتدي لاعب ولا مدير كرة بالضرب على منظم المباراة لأنه لابس أحمر، فهذه بلطجة ليس لها وصف آخر».

واستنكرت تبريرات لاعبي الزمالك أمام تحقيقات النيابة الإماراتية باعتقادهم أن المنظم مصري، قائلة: «الحاجة اللي تكسف أن لاعبي الزمالك قالوا في تحقيقات النيابة إن سبب ضربهم للمنظم الإماراتي؛ إنهم افتكروه مصري وبيشجع الأهلي».

وتساءلت: «يعني لو هو مشجع للأهلي أو بيراميدز أو أي نادي آخر ومصري يضرب عادي! سابقة خطيرة! يعني إيه افتكرناه مصري، والمشكلة أنهم لاعبون ومسؤولون في النادي وليسوا مشجعين».

وأعربت عن استيائها من مكابرة مسؤولي الزمالك، قائلة: «كنت أتوقع أن يصدر نادي الزمالك بيان اعتذار؛ لكن وجدناهم يكابروا ويخرج المسؤولين يعلنوا أنهم يجتمعون للانسحاب هذا ليس كلام ناس مسئولة نهائيا، المفترض أنكم بتمثلوا مصر عيب جدا اللي أنتم بتعملوه، والمفروض اللي غلط يتحاسب ويعتذر بمنتهى الشياكة ويتوقف عن المكابرة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك