فيديو.. وكيل صحة النواب: تصريحاتي عن المواد المخدرة بالحلويات نقلت بشكل خاطئ - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 8:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وكيل صحة النواب: تصريحاتي عن المواد المخدرة بالحلويات نقلت بشكل خاطئ

محمد عبد الجليل
نشر في: الإثنين 4 فبراير 2019 - 9:30 م | آخر تحديث: الإثنين 4 فبراير 2019 - 9:30 م

كشفت الدكتورة إيناس عبد الحليم، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، عن حقيقة ما تردد بشأن تحذيرها من احتواء بعض الحلويات التي تباع للأطفال، على مواد مخدرة، خلال اجتماع اللجنة، قائلة إنه تم نقل تصريحاتها بشكل خاطئ، وفقًا لقولها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء اليوم الاثنين، أن كلامها تطرق إلى الحلويات التي تباع أمام المدرسة دون وجود هوية واضحة للشركة المنتجة.

وعقبت: «وزارة الصحة هي المسؤولة عن الإشراف على التغذية، لهذا طلبت الاهتمام بأي شيء ليس له مصدر معروف، لأننا لا نضمن ألا يتم وضع بعض المواد المخدرة في الحلويات».

واستدركت كذلك: «أنا علقت إن فيه نوع من الحلويات بيعمل حاجة زي كده، أنا مشفتهاش، لكن اتقالي إن فيه حاجات بتتباع قدام بعض المدارس فيها مواد مخدرة، قد تكون حلويات، وقد تكون أكياس فيها حبوب وبيتقال إنها حلويات»، مؤكدة على ضرورة التفتيش على الأغذية التي يتناولها الأطفال.

وكانت قد ترددت أخبار بشأن تحذير الدكتورة إيناس عبدالحليم، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، من إدمان الأطفال لإحدى منتجات الحلويات، مطالبة بمنع تداولها، باعتبارها تندرج ضمن المواد المخدرة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك