محمد فوزى: لا تراجع عن مؤتمر «المغنى» وننتظر اكتمال الفريق - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 11:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد فوزى: لا تراجع عن مؤتمر «المغنى» وننتظر اكتمال الفريق

بوستر مسلسل المغني
بوستر مسلسل المغني
كتبت ــ إيناس عبدالله:
نشر في: الجمعة 4 مارس 2016 - 12:10 م | آخر تحديث: الجمعة 4 مارس 2016 - 12:10 م

• ميرهان حسين كانت تصور مشاهدها حتى فجر واقعة القبض عليها

نفى المنتج محمد فوزى صحة ما تردد حول إلغاء المؤتمر الصحفى الخاص بالفنان محمد منير للإعلان عن تفاصيل مسلسله الجديد «المغنى» الذى يعيد «الكينج» للتمثيل بعد غياب سنوات طويلة.
وقال فوزى فى تصريحات خاصة لـ«الشروق»: «رغم أننا بدانا تصوير العمل، فإننى مصمم على إقامة مؤتمر صحفى كبير للمسلسل أدعو فيه كل وسائل الإعلام المرئى والمسموع، فهو حدث كبير لفنان ذى شعبية هائلة، له تاريخ مشرف، وقدم أغانى عبر فيها عن هموم الوطن وطموحات الشباب وعن آمال أجيال كاملة، والكل ينتظر حديث «منير» عن مسلسله وأسباب حماسه له ودوافعه وعودته للتمثيل بعد آخر مسلسلاته، التى شارك فيها عام 1999.
وأضاف: «كان من المفترض أن نعقد المؤتمر الصحفى قبيل التصوير مباشرة، ولكن عدم اكتمال التعاقدات مع كل المرشحين لبطولة العمل كان السبب فى إرجاء إقامته، فأنا أود تقديم كل الأبطال لوسائل الإعلام فى المؤتمر ليكون بمثابة احتفالية كبرى بالمسلسل، وقريبا سنعقد المؤتمر فأنا على وشك الانتهاء من جميع التعاقدات مع أبطال العمل، فالتفاصيل التى تؤخر التعاقدات كدنا ننتهى منه ونستقر تماما على تشكيل فريق العمل».
وقال: «حتى هذه اللحظة تعاقدنا مع كل من رانيا فريد شوقى، جمال عبدالناصر، محمد مهران، محمد أبوداوود، إيناس كامل، ساندى التونسية، ميرهان حسين، وانتهى محمد محمدى وأحمد محيى من كتابة حلقات المسلسل، تحت إشراف المخرج شريف صبرى، وفى نفس الوقت تقوم كوثر مصطفى بكتابة الأغانى، فأنا أسير فى كل الاتجاهات فى آن واحد، نتعاقد ونصور ونحضر الاغانى، استعدادا لعرض المسلسل فى شهر رمضان المقبل».


وعن واقعة الفنانة ميرهان حسين التى تم إلقاء القبض عليها أخيرا قال: ليلة الواقعة كانت ميرهان تصور مشاهدها بالمسلسل وانتهى التصوير فى الخامسة صباح اليوم التالى، وبشكل طبيعى أخذت ملابسها، وقادت سيارتها بصحبة مساعدتها لتذهب لمنزلها، وفور مغادرة المكان بوقت قصير فوجئنا بمكالمة هاتفية عرفنا منها أنه تم إلقاء القبض عليها.
وأكمل حديثه: على الفور أرسلت مدير الإنتاج لقسم الشرطة المحتجزة به، وأجريت عددا من الاتصالات ببعض ضباط المباحث بالقسم الذين أعرفهم بشكل شخصى، ولكن نظرا لأن التوقيت كان مبكرا للغاية، وجدت هواتفهم المحمولة مغلقة، وعلمت من مدير الإنتاج أن المشكلة تتصاعد بين ميرهان وضابط الشرطة، وأنه فشل فى حلها، فقمت على الفور بالاتصال بالدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين الذى لم يتوانَ للحظة واحدة، وذهب على الفور لقسم الشرطة لمساندة ميرهان.
وأبدى استغرابه قائلاً: فوجئنا بكلام غريب انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى مصحوبة بفيديوهات تحتوى على لقطات من الواقعة، وبيانات منسوبه لمصادر بالداخلية، تفيد أن ميرهان كانت تقود السيارة، وهى فى حالة سكر وتخطت الكمين وتعدت على أحد رجال الشرطة بالضرب والشتائم وقائمة طويلة من الاتهامات، وأؤكد أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة، فهى لا تشرب السيجارة، كما أنها كانت تصور مشاهدها معنا، فكيف كانت تصور حتى الفجر وهى «سكرانة»، وكما أن الواقعة حدثت بعد وقت قصير للغاية من مغادرتها اللوكيشن فمتى وأين حدث هذا، الواقعة كلها غريبة والادعاءات الموجهة لميرهان غير صحيحة بالمرة.
وأضاف: «أنا متواصل بشكل مستمر مع نقيب الممثلين، ليس لكونها أحد أبطال مسلسلى فحسب، ولكن لإيمانى أنها تتعرض لظلم، ونتمنى أن يتم حل المشكلة سريعا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك