يوسف ينفي تصريحات ماكليش - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 8:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يوسف ينفي تصريحات ماكليش

كريم صلاح
نشر في: الأربعاء 4 مايو 2016 - 12:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 مايو 2016 - 12:14 م

 

نفى إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بنادى الزمالك والمتحدث الرسمى بإسم الفريق الأول لكرة القدم التصريحات الصحفية التى نسبت للمدير الفنى السابق للفريق الإسكتلندى أليكس ماكليش، عن رأيه فى الجهاز الفنى الحالى بقيادة محمد حلمى، أو إنطباعاته عن الفترة التى قضاها مديرا فنيا للفريق، مؤكدا أن مثل هذه التصريحات تهدف لهدم الفريق والنيل من إستقراره.

وأكد يوسف أن مجلس الإدارة إتفق مع المدرب الإسكتلندى كتابيا على حصوله على ما يقدر بـ 49 ألف دولار بدلا من حصوله على راتب 3 أشهر كاملة هى قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه بين الطرفين، وذلك بالتراضى وبشكل ودى.

وأشار تيجانا  أن إدارة النادى إتفقت أيضا مع ماكليش على عدم التصريح بأى أحاديث صحفية من جانب المدرب الإسكتلندى حتى عودته إلى بلاده، وهو ما وافق عليه ماكليش كتابيا.

وقال رئيس جهاز الكرة أنه بسؤال ماكليش عن حقيقة هذه التصريحات الصحفية، أكد الأخير أنها كاذبة وليست على لسانه ولا تمت له بصلة من قريب أو من بعيد، وقال أنه لم ولن يتحدث مع أى صحفى فى أى موقع إلكترونى أو صحيفة منذ فترة كبيرة، مؤكدا على إحترامه لمجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور والجهاز الفنى الجديد الذى يقدرهم جميعا ويتمنى لهم التوفيق فى الفترة المقبلة مع الفريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك