الأهلي بالأحمر وبيراميدز بزيه المعتاد.. نتائج الاجتماع الفني لمباراة السوبر - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 9:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي بالأحمر وبيراميدز بزيه المعتاد.. نتائج الاجتماع الفني لمباراة السوبر

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 4 مايو 2023 - 2:35 م | آخر تحديث: الخميس 4 مايو 2023 - 2:35 م

عقد اليوم، بملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري، والذي يقام غدًا الجمعة على نفس الملعب.

ويشارك الأهلي في المباراة بصفته بطل كأس مصر في الموسم الماضي، فيما يشارك بيراميدز بديلًا للزمالك، بطل الدوري، والذي أعلن انسحابه بسبب أزمة عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

الزمالك أعلن انسحابه من السوبر المصري، المقرر غدًا الجمعة، بسبب عدم تطبيق عقوبة إيقاف  محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الأهلي، على خلفية إساءته للزمالك عقب لقاء الفريقين بالدوري في يناير الماضي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني، على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي بالقميص الأحمر والشورت الأبيض ويرتدي حارسه الزي البرتقالي الكامل، فيما يرتدي بيراميدز اللون الكحلي الكامل ويرتدي حارس المرمى الأخضر كاملا.

وتم التأكيد على وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل انطلاق اللقاء بساعة ونصف مع ضرورة تسليم التشكيلات لمراقب اللقاء بمجرد الوصول للملعب مباشرة.

وحضر من الأهلي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري ووليد مهدي مدير المباريات، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك