تضامن المنيا: توزيع 56 ألف كيلو لحوم أضاحي و60 عجلا بلديا على الأسر المستحقة خلال عيد الأضحى - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تضامن المنيا: توزيع 56 ألف كيلو لحوم أضاحي و60 عجلا بلديا على الأسر المستحقة خلال عيد الأضحى

ماهر عبدالصبور
نشر في: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 4:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 4:46 م

أعلن ياسر نجيب، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا، أنه بالتعاون مع الجمعيات الأهلية سيتم توزيع 56 ألف كيلو لحوم أضاحي و60 عجلا بلديا ضمن مشروع "صك الأضحية" لهذا العام للأسر الأولى بالرعاية بقرى ونجوع المحافظة.

وأكد أن ذلك يأتي في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة المنيا، وإحدى الجمعيات الأهلية للنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وأضاف وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، أنها تستهدف من خلال مشروع صك الأضحية، وصول لحوم الأضاحي إلى كل الأسر الأكثر احتياجًا في محافظة المنيا ونجوعها ومدنها وبخاصة القرى الأكثر احتياجًا والمناطق النائية الأكثر فقرًا.

وأوضح بخيت، أن الذبح سوف يبدأ بعد صلاة عيد الأضحى المبارك إلى عصر آخر أيام التشريق بذبح العجول البلدية في مجازر وزارة الزراعة المعتمدة بالمنيا وتوزيعها على غير القادرين خلال أيام العيد في القرى الأكثر احتياجًا بالمنيا، من خلال مكتب مشروعات المحافظة، بالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.
وأشار وكيل وزارة التضامن، إلى أن الكمية المخصصة من اللحوم المستوردة 61 ألف كيلو لحوم توزع على الأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعايا لأهالي محافظة المنيا وذلك طبقًا لتعليمات وزارة الزراعة، مؤكدًا أن اللحوم المستوردة يتم ذبحها خلال أيام العيد وستوزع بعد شهرين حين وصولها مصر



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك