سائق يقتل عمته بالشرقية: بعت ذهبها علشان أسدد أقساط التوكتوك وملعب كرة قدم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سائق يقتل عمته بالشرقية: بعت ذهبها علشان أسدد أقساط التوكتوك وملعب كرة قدم

فاطمة علي:
نشر في: الخميس 4 يوليه 2019 - 12:49 م | آخر تحديث: الخميس 4 يوليه 2019 - 12:49 م

مثلَّ سائق دراجة بخارية "توكتوك"، اليوم الأربعاء، جريمته التي أقدم فيها على قتل عمته وسرقة مصوغاتها، وذلك أمام فريق من النيابة العامة بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وأدلى المتهم "أيمن"، 36 سنة، باعترافاته حول الواقعة، مشيرًا إلى أن تأخر أقساط "التوكتوك"، بالإضافة إلى قيامه بالتصرف في إيراد ملعب كرة قدم كان قام باستئجاره، حيث أوضح أنه استدرج المجني عليها بحجة توصيلها، وفي الطريق ضربها بقطعة حديدية على رأسها في الطريق العام، والذي كان خاليًا من المارة، وبعدها استولى على مصوغاتها الذهبية ثم تخلص من جثتها في مصرف بالمنطقة.

التحقيقات أكدت استيلاء المتهم على مصوغات ذهبية عبارة عن (5 غوايش، وخاتمين، وحلق)، إلا أنه لم يتمكن من خلع الدبلة من إصبعها، فيما باع جزء من المسروقات بـ13 ألف جنيه، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل العمد والسرقة.

كان اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا بالعثور على جثة "نادية أ." 66 سنة، ربة منزل، ملقاة بمصرف مائي بدائرة قسم شرطة القنايات.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة "أيمن أ." 36 سنة، نجل شقيق المجني عليها، وذلك أثناء قيامه بتوصيلها بواسطة دراجة بخارية "توكتوك"، حيث ضربها بقطعة حديدية على رأسها، قبل أن يتمكن من الاستيلاء على مشغولاتها الذهبية وتخلص من جثتها في المصرف، فيما تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بما أسفرت عنه التحريات، وأرشد عن مكان الجزء الباقي من المسروقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك