بعد شائعة مرضه.. توفيق عبدالحميد لجمهوره: اهتمامكم تاج فوق رأسي - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 4:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد شائعة مرضه.. توفيق عبدالحميد لجمهوره: اهتمامكم تاج فوق رأسي


نشر في: الخميس 4 يوليه 2024 - 1:09 م | آخر تحديث: الخميس 4 يوليه 2024 - 1:09 م

وجه الفنان توفيق عبد الحميد رسالة شكر لجمهوره ولمتابعي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيها: "شكرا جزيلا، محبتكم واهتمامكم تاج فوق راسى، متعكم الله جميعا بالصحة والستر وراحة البال".

جاءت هذه الرسالة بعد انتشار شائعة مساء أمس تفيد تعرضه لوعكة صحية صعبة أفقدته القدرة على الحركة.

وحرص الفنان توفيق عبد الحميد على طمأنة جمهوره من خلال تصريحات صحفية قال فيها إنه بخير تماما، وأبدى استياءه من انتشار هذه النوعية من الأخبار الكاذبة التي سببت حالة قلق كبيرة للمقربين منه.

يذكر أن الفنان توفيق عبد الحميد اعلن اعتزاله الفن منذ عامين، عقب انتهاءه من تصوير مشاهده بمسلسل "يوتيرن" مع الفنانة ريهام حجاج، وذلك بسبب حالته الصحية، حيث كتب عبر حسابه بفيسبوك: : "أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل "يوتيرن" على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا".

وتابع: "قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام".

يذكر أن الفنان توفيق عبد الحميد التحق أولًا بكلية الحقوق وتخرج فيها في عام 1979، ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية وتخرج فيه في عام 1983. بدأ مسيرته الفنية بالعمل في المسرح والذي قضى فيه فترة طويلة، قبل أن ينتقل للتلفزيون. ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها (أم كلثوم، آوان الورد، حديث الصباح والمساء، أميرة في عابدين،بوابة الحلواني). وفي السينما شارك في أفلام (مافيا، أمير الظلام, حلم العمر).

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك