نادية مصطفى: أشعر بفخر لتكريمي في مهرجان الزمن الجميل بلبنان - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 2:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادية مصطفى: أشعر بفخر لتكريمي في مهرجان الزمن الجميل بلبنان


نشر في: الخميس 4 يوليه 2024 - 10:56 ص | آخر تحديث: الخميس 4 يوليه 2024 - 10:56 ص

أبدت المطربة نادية مصطفى سعادتها بتكريمها ضمن مهرجان الزمن الجميل الذي أقيم مؤخرا بلبنان.

ونشرت نادية صور تكريمها عبر حسابها بموقع فيسبوك، وعلقت: "من دواعي سروري وفخري بتكريمي لأول مرة في لبنان، في مهرجان الزمن الجميل، الاسم في حد ذاته فخم، وإني أكون من ضمن النجوم المكرمين من كل أنحاء الوطن العربي، الذي آثروا الحياة الفنية بأعمال شكلت وجدان هذا الجيل والأجيال القادمة".

وتابعت، "شكرا لكل المسئولين عن إنجاح هذا المهرجان، وشكرا لقناة lbc1 لتغطيتها إعلاميا، وشكر خاص للدكتور هيراتش الغالي والراقي المحب لوطنه لبنان الجميل الغالي، ليس فقط لدعوته لي والتي أسعدتني جدا، ولكن لأنه نموذج يجب أن يحتذى به في حب بلده لبنان، وإصراره على إقامة الحفل الفخم والضخم في تلك الظروف والأخبار المرعبة المتداولة، حفظ الله لبنان ومصر وكل بلادنا العربية".

واستطردت، "وأحب أن أشكره أيضا على مفاجأته لي بدعوة بنتي همسة أركان، وغنائها لي (ست الحبايب)، وأدعوا الله له بالصحة والتوفيق دائما، كما أدعوا الله أن يكثر من أمثاله في كل بلادنا العربية، وكلمات الشكر لا تكفي ولا توصف مشاعري للغالي المبدع هاني البحيري، فله الفضل دائما في طلتى والتي حازت إعجاب الجميع الحمد لله".

يذكر أن نادية مصطفى هي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وبدأت مشوارها الغنائي عام 1982، اشتهرت من خلال أغنية "سلامات" التي حققت نجاحًا كبيرا في هذا الوقت، ولديها العديد من الأغاني الناجحة منها "الصلح خير"، و"مسافات"، وغيرها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك