عن سبب المشاجرة.. حسام حبيب أمام النيابة: تدخلت لإنهاء مشادة بين شيرين وابنتها - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 1:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عن سبب المشاجرة.. حسام حبيب أمام النيابة: تدخلت لإنهاء مشادة بين شيرين وابنتها

وليد ناجي
نشر في: السبت 6 يوليه 2024 - 11:05 م | آخر تحديث: السبت 6 يوليه 2024 - 11:05 م

• شيرين ترفق تقريرا طبيا يوضح إصابتها بجرح قطعي وكدمات أسفل العين

 

بدأت نيابة القاهرة الجديدة منذ قليل الاستماع لأقوال حسام حبيب في البلاغ المقدم ضده من طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، والتي تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات بها خلال تواجدها بشقة مستخدمة كاستوديو في منطقة التجمع الخامس.

وحضر حسام حبيب لمقر النيابة بصحبة المحامي الخاص به، وخلال جلسة الاستماع لأقواله قال إنه اعتاد التواجد بالقرب من عائلة شيرين بحكم زواجه منها، وأنه أمس كان متواجدا بمقر الشقة التي تستخدمها شيرين كاستديو لتسجيل أغانيها، وحدثت مشادة كلامية بينها وبين ابنتها تدخل على إثرها في محاولة منه لإنهاء المشادة.

وأضاف أن المشادة تحولت لمشاجرة بينه وبين شيرين لرفض الأخيرة التدخل منه في أمور خاصة بابنتها وحدثت مشاجرة بينهما.

فيما قدمت شيرين عبدالوهاب تقريرا طبيا بالمحضر محرر من قبل أحد المستشفيات يوضح مدى إصابتها، مشيرا إلى أنها أصيبت بجرح غائر في الرأس بحوالي 3 سم وجروح وتجمعات دموية أسفل العين وكدمات بالقدم.

كانت النيابة أمرت بعرض شيرين عبدالوهاب على مصلحة الطب الشرعي لإعداد تقرير حول الإصابات التي لحقت بها نتيجة تعرضها للاعتداء من طليقها وأمرت باستدعاء حسام حبيب للاستماع لأقواله في البلاغ المقدم ضده، كما أمرت النيابة بالاستعلام عن وجود كاميرات مراقبة بالمكان من عدمه وفحصها للتأكد من الواقعة.

وكانت شرين عبدالوهاب توجهت لقسم شرطة التجمع الخامس صباح اليوم السبت للإبلاغ عن اعتداء طليقها حسام حبيب عليها أثناء تواجدها بشقة تستخدم كاستديو في منطقة التجمع الخامس.

وحررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرًا رسميًا يحمل رقم 7155 بقسم التجمع الخامس اتهمة فيه طليقها الفنان حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك