حزب الله يعلن إيقاع إصابات مؤكدة بصفوف جيش الاحتلال - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 3:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حزب الله يعلن إيقاع إصابات مؤكدة بصفوف جيش الاحتلال

هديل هلال
نشر في: الخميس 4 يوليه 2024 - 12:47 م | آخر تحديث: الخميس 4 يوليه 2024 - 12:47 م

أعلن حزب الله اللبناني، صباح اليوم الخميس، إيقاع إصابات مؤكدة بصفوف جيش الاحتلال، وذلك عقب استهداف موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بصاروخ بركان ثقيل.

وكتب عبر قناته الرسمية بتطبيق «تليجرام»: «دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:55 من صباح يوم الخميس 04-07-2024 ‏موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بصاروخ بركان ثقيل، وأصابوه إصابة ‏مباشرة حيث اندلعت فيه النيران ودمروا أجزاءً منه وأوقعوا فيه إصابات مؤكدة».

وأضاف في بيان آخر، أن «عناصر المقاومة استهدفوا عند الساعة 11:00 من صباح يوم الخميس، موقع ‏المرج بصاروخ بركان ثقيل وأصابوه إصابة مباشرة».

وفي وقت سابق، قال حزب الله اللبناني، إنه أطلق أكثر من 200 صاروخ من مختلف الأنواع، على مواقع عسكرية إسرائيلية شمال الأراضي المحتلة.

وأشار إلى أن «عناصر المقاومة قصفوا اليوم الخميس، بأكثر من 200 ‏صاروخ من مختلف الأنواع، مقر قيادة الفرقة 91 المستحدث في ثكنة اييلايت، ومقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة كاتسافيا، ومقر قيادة كتيبة المدرعات التابع للواء ‏السابع في ثكنة غاملا، ومقر قيادة الفرقة 210 (فرقة الجولان) في قاعدة نفح، ومقر ‏فوج المدفعية التابع للفرقة 210 في ثكنة يردن».

وأمس الأربعاء، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اغتيال قيادي كبير في حزب الله، قال إنه مسئول عن إطلاق الصواريخ من جنوب غرب لبنان.

وقال في بيان نشره بحسابه على منصة «إكس»: «قُتل محمد نعمة ناصر قائد وحدة (عزيز) في حزب الله المسئولة عن إطلاق الصواريخ من منطقة جنوب غرب لبنان باتجاه أراضي دولة إسرائيل، اليوم (الأربعاء) في قصف جوي على منطقة صور».

وأضاف أن «ناصر شغل منصبه منذ عام 2016 وكان مسئولًا عن عمليات إطلاق القذائف الصاروخية والأخرى المضادة للدروع من منطقة جنوب-غرب لبنان نحو الجبهة الداخلية الإسرائيلية وقوات الجيش الإسرائيلي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك