حبس متهمين جديدين بحادث مقتل سيدة ووضعها بثلاجة.. والـ3 يمثلون الجريمة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس متهمين جديدين بحادث مقتل سيدة ووضعها بثلاجة.. والـ3 يمثلون الجريمة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الجمعة 4 أغسطس 2023 - 6:59 م | آخر تحديث: الجمعة 4 أغسطس 2023 - 6:59 م

قررت نيابة ثانٍ الرمل في الإسكندرية، اليوم الجمعة، حبس متهمين جديدين، في واقعة مقتل سيدة تدعى "أ.ع.ص.ع"، 30 عامًا، ربة منزل، بعد تهيئتها في وضع القرفصاء، وإدخالها حقيبة بلاستيكية، ثم وضعها داخل ثلاجة حفظ أغذية بعد إزالة الأرفف، بشقة سكنية، كائنة في شارع الترعة المردومة.

وتوصلت التحقيقات إلى أن المتهم الأول ويدعى "م.ج.ح"، وشهرته "أبو العربي"، 31 عامًا، استعان بشخصين آخرين، مُقيمين في نطاق دائرة قسم شرطة ثانٍ الرمل، ولهما معلومات جنائية مُسجلة؛ لإخفاء الجثة، الأول يدعى "م.ح.م"، 36 عامًا، والثاني يدعى "س.ك.أ"، 46 عامًا.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم الأول، مُقيم في نطاق دائرة قسم شرطة ثانٍ الرمل، وأعطى المتهم الثاني المتعلقات الشخصية الخاصة بالمجني عليها للتخلص منها، واستعان الثاني بالثالث ليضعا سويًا الجثمان داخل تلك الأكياس البلاستيكية والاحتفاظ بها داخل ثلاجة المنزل.

ومثلَ المتهمون جريمتهم، في وجود النيابة العامة، ووسط حراسة أمنية مشددة، حيث أحضر المتهم الأول للآخرين عبوة بلاستيكية لمساعدته في وضع الجثمان بداخلها، ومروحة لتشغيلها وإخفاء أي روائح كريهة ستظهر من الجثة حال تحللها.

وكانت النيابة العامة، طلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، وإفادتها بتقرير الصفة التشريحية لجثة المجني عليها، وأقوال شهود العيان، وبيان تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في الشوارع المؤدية للعقار.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية، كائنة في شارع الترعة المردومة.

وبانتقال الشرطة، وخبراء الأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ، رفقة النيابة العامة، تبين من المعاينة والفحص أن الجثة لسيدة، وموضوعة في جوال بلاستيكي داخل الثلاجة، وبها إصابات نافذة، وفي حالة تعفن، وينبعث منها رائحة كريهة، فتم نقلها إلى المشرحة بسيارة إسعاف.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، تم تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وسؤال شهود العيان، وفحص علاقات المجني عليها، المقيمة في بلوك رقم 4 منطقة مساكن الطبجية، دائرة قسم شرطة كرموز، تم التوصل إلى هوية المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد كمين للمتهم، حيث ألقى القبض عليه، وبمواجهته أقر بأنه كان على علاقة غير شرعية بالمجني عليها، وكانت تقيم صحبته منذ فترة، وحدثت بينهما مشادة كلامية بسبب شكه في وجود علاقة غير شرعية لها مع أشخاص آخرين، ومحاولتها سرقة مبلغ مالي، والمواد المخدرة التي يتعاطها، فتعدى عليها طعنًا بسلاح أبيض "مطواة" محدثًا ما بها من إصابات قطعية، حتى فارقت الحياة.

تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 9903 لسنة 2023 إداري قسم شرطة ثانٍ الرمل، وجاري العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك