صلاح على رأس قائمة ليفربول النهائية بدوري الأبطال - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح على رأس قائمة ليفربول النهائية بدوري الأبطال

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 4 سبتمبر 2024 - 6:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 سبتمبر 2024 - 6:11 م

تواجد محمد صلاح، نجم ليفربول، على رأس القائمة النهائية الرسمية للريدز التي يشارك بها في دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2024-2025.

ومن المقرر أن يخوض ليفربول 8 مباريات بنظام الدوري في النسخة الجديدة، حيث سيستضيف بولونيا، باير ليفركوزن، ريال مدريد وليل، فيما سيخرج لمواجهة ميلان، لايبزيج، جيرونا وآيندهوفن.

وأرسل ليفربول قائمته النهائية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، وذلك قبل خوض أولى مبارياته ضد ميلان يوم 17 سبتمبر الجاري.

وتضم القائمة «A» 25 لاعبا وهم:

«أليسون، ألكسندر أرنولد، كييزا، دياز، إندو، جاكبو، جوميز، جرافنبيرج، هيل، جاروس، جونز، جوتا، كيليهير، كوناتي، ماك أليستر، مورتون، نالو، نونيز، نيوني، روبرتسون، صلاح، سوبوسلاي، تسيميكاس وفان دايك».

وتسمح لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» بضم 8 أسماء أخرى من اللاعبين صغار السن، الذين ينشطون في النادي بمختلف الفرق، مثل كونور برادلي، هارفي إيليوت وجاريل كوانساه.

وتقام منافسات الدور الأول بدوري أبطال أوروبا في شكله الجديد بنظام الدوري من 36 فريقا، ويخوض كل فريق 8 مباريات أمام منافسين مختلفين، بواقع 4 مباريات على أرضه، ومثلها خارج الديار.

ووبعد الانتهاء من الدوري، سيتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأولى مباشرة إلى ثمن النهائي، بينما ستخوض الفرق التي وقعت بين المركزين 9 و24، الملحق بنظام الذهاب والإياب، لتحديد 8 فرق أخرى ستلحق بركب المتأهلين للدور التالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك