Bohemian Rhapsody يحقق 18 مليون دولار في افتتاحية عرضه بأمريكا الشمالية - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 7:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

Bohemian Rhapsody يحقق 18 مليون دولار في افتتاحية عرضه بأمريكا الشمالية

نجلاء سليمان
نشر في: الأحد 4 نوفمبر 2018 - 6:33 م | آخر تحديث: الأحد 4 نوفمبر 2018 - 6:33 م

حقق فيلم Bohemian Rhapsody 18 مليون دولار في نهاية الأسبوع الماضي، وغرد منفردا في صدارة شباك الإيرادات عقب عرضه في 4 آلاف دور عرض بأمريكا الشمالية بحسب موقع هوليوود ريبورتر.

Bohemian Rhapsody الذي يتناول قصة فرقة "كوين" البريطانية التي حققت نجاحا هائلا في السبعينات وبطلها فريدي ميركوري أيقونة البوب الشهير، ويقوم بدوره المصري الأمريكي رامي مالك، حقق نجاحا كبيرا على حساب الأفلام التي تم طرحها بالتوازي معه منها The Nutcracker and the Four Realms، ومن المتوقع أن يتفوق على فيلم " ولادة نجم - A Star Is Born" الذي حقق حتى الآن 42 مليون دولار.

تكلفة إنتاج الفيلم وصلت إلى 52 مليون دولار، وتعرض لأزمات كثيرة خلال فترة إنتاجه حتى طرحه في السينمات، وحقق 12.5 مليون دولار في المملكة المتحدة نهاية الأسبوع الماضي، يعتبر من أفضل الافتتاحيات التي تحققها الأفلام في إنجلترا، وتؤكد المؤشرات أنه في طريقه لتحقيق 40 مليون دولار في افتتاحية عرضه بحسب موقع فوربس.

ويشير موقع فوربس إلى أنه بالرغم من نجاح الفيلم جماهيريا كما يظهر في أرقام شباك التذاكر إلا أنه تعرض لانتقادات من قبل النقاد وبعضهم أعطى الفيلم تقييمات وصلت إلى 60%.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك