اجتماع النقابات النوعية والقوى المدنية لحملة تأييد السيسي للرئاسة في بورسعيد - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 7:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اجتماع النقابات النوعية والقوى المدنية لحملة تأييد السيسي للرئاسة في بورسعيد

محسن عشري
نشر في: الإثنين 4 ديسمبر 2023 - 8:58 م | آخر تحديث: الإثنين 4 ديسمبر 2023 - 8:58 م

عقدت الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في محافظة بورسعيد، اجتماعًا مع ممثلي النقابات النوعية والاتحادات والهيئات، والقوى المدنية، لتنسيق خطة العمل خلال الأيام القليلة القادمة لدعم مرشح الحملة، والوقوف على بعض المطالب الخاصة بهذه الكيانات.

ورحب ممثلو الحملة الرسمية، بالكيانات التي حضرت الاجتماع التشاوري، مؤكدين دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة التنمية والتطوير، والحفاظ على أرض الوطن، وبحثوا خطة زيادة الوعي لأعضاء الكيانات الخاصة بهم، من أجل المشاركة بشكل إيجابي خلال الانتخابات الرئاسية القادمة.

ودار حوار متبادل بين ممثلي الحملة، والكيانات المشاركة في الاجتماع، حول الموضوعات المهمة التي تخص أعضاء هذه الكيانات التي تمثل قطاع كبير في الشارع البورسعيدي.

وأكدوا أنه سيكون هناك تواصل دائم للوصول إلى حلول تُلبي مطالبهم من أجل الارتقاء بالعمل في المؤسسات التابعة لهؤلاء الأعضاء.

ويمثل الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في محافظة بورسعيد، عادل اللمعي، أمين حزب مستقبل وطن، عضو مجلس النواب، والمهندس محمد سلامة، أمين حزب حماة الوطن ببورسعيد، والمهندس علي جبر، منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ومحمد علي، منسق مبادرة حياة كريمة، وزيدان عمار، وممثل القبائل والعائلات المصرية، وأحمد البسيوني، وممثل الكيانات الشبابية "يلا سيسي"، عماد الدسوقي، ممثل كيان شباب مصر، وإبرام عبدالمسيح، ممثل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك