راعي كنسية النبي موسي بطور سيناء يثني على دور الشرطة في عملية التأمين - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

راعي كنسية النبي موسي بطور سيناء يثني على دور الشرطة في عملية التأمين

راعي كنسية النبي موسي بطور سيناء
راعي كنسية النبي موسي بطور سيناء
كتبت - رضا الحصري:
نشر في: الخميس 5 يناير 2017 - 8:11 م | آخر تحديث: الخميس 5 يناير 2017 - 8:11 م

استعدت كنيسة موسى النبي ومارمرقص في مدينة طور سيناء للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، حيث فرضت أجهزة الأمن طوقًا أمنيًا مشددًا حول الكنيسة، وأغلقت جميع الشوارع المؤدية إليها تماما.

وكثفت قوات الأمن من تواجد عناصر الأمن المركزي حول الكنيسة، ورفعت مديرية الأمن درجة الاستعداد القصوى داخل مدينة طور سيناء حيث لوحظ وجود دوريات متحركة مكثفة تمر بانتظام في كل أنحاء المدينة.

قال الأب مينا سعد لوندي، كاهن وراعي كنيسة موسى النبي ومارمرقص، إن جميع الاستعدادات تمت على أكمل وجه من تجهيز مراسم صلاة القداس الإلهي، وأماكن الزوار والضيوف، وخاصة المسلمين الذين اعتادوا مشاركتنا فرحتنا في جميع الأعياد، مؤكدًا روح المحبة التي يلمسها في جنوب سيناء والعلاقات الطيبة التي تجمع بين المسلمين والمسيحيين.

وأثنى راعي كنيسة موسى النبي على المجهودات الأمنية من قبل مدير اللواء أحمد طايل، ورجال القوات المسلحة وجميع رجال الأمن على اختلاف رواتبهم للحراسة وتأمين الكنيسة.

وزار وفد من المنطقة الأزهرية في جنوب سيناء، اليوم، كنيسة النبي موسى، لتهنئة القس مينا سعد بعيد الميلاد المجيد، وفي إطار حرص الأزهر الشريف على إظهار الصورة السمحة للإسلام، والتأكيد على تماسك المصريين ووحدتهم في مجابهة المخططات التي تحاك للوطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك