محافظ القليوبية: أسعار الأرز تبدأ بسعر 15 جنيها للكيلو - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية: أسعار الأرز تبدأ بسعر 15 جنيها للكيلو

محمد فوزي
نشر في: الخميس 5 يناير 2023 - 2:03 م | آخر تحديث: الخميس 5 يناير 2023 - 2:03 م
افتتح عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، معارض "أهلا رمضان" الذي تنظمه مديرية التموين بمشاركة الغرفة التجارية وكبرى شركات ومصانع الأغذية بالمحافظة؛ لتوفير السلع الغذائية اللازمة للمواطنين بجودة عالية وبأسعار مدعمة حتى نهاية شهر إبريل.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ القليوبية، معرض "أهلا رمضان" بمدينة بنها، في إطار جهود المحافظة لمحاربة غلاء الأسعار من خلال التوسع في فتح منافذ ومعارض بيع السلع المدعمة بمختلف مدن ومراكز المحافظة، مشيدًا بتنوع المنتجات المعروضة التي تغطي احتياجات الأسرة الغذائية بتخفيضات تصل إلى 30% عن السوق المحلية.

ويجري التنسيق لافتتاح ٥ معارض في باقي مراكز المحافظة، ضمن خطة المحافظة لدعم المواطنين وتوفير السلع الغذائية في منافذ قريبة من محل سكنهم بأسعار مخفضة.

وأجرى المحافظ، حوارًا مع المواطنين المتواجدين بالمعرض؛ للتأكد من مدى رضاهم عن السلع المعروضة وأسعارها ومدى أهمية مثل هذه المعارض في تلبية احتياجات الأسرة المصرية.

وأبدى المواطنون، رضاهم عن وجود منفذ مدعم بأسعار أقل من السوق، مطالبين باستمرار مثل هذه المعارض والمراقبة المستمرة عليها لمواجهة جشع التجار.

وأشار إلى أن أسعار الأرز نسبة كسر 5% بسعر 15 جنيها للكيلو، والأرز ‏نسبة كسر 3% بسعر 18 جنيها للكيلو، والأرز السائب بـ12 ‏جنيها للكيلو، والدقيق 15 جنيها، ‏والزيت 750 ملي بسعر 35 جنيها، واللحمة البلدي 130 ‏جنيها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك