طالب يقتل والده بـ7 طعنات على فراش زوجته الثانية بالمقطم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طالب يقتل والده بـ7 طعنات على فراش زوجته الثانية بالمقطم

كتب- عاطف محمود ومصطفى أمير
نشر في: الأحد 5 فبراير 2017 - 1:54 م | آخر تحديث: الأحد 5 فبراير 2017 - 1:54 م

قتل طالب والده بـ7 طنات في منطقة المقطم، لخلافات أسرية، وتمكن ضباط المباحث من ضبطه وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق معه.

البداية بتلقي رجال مباحث قسم شرطة المقطم، إخطارا من شرطة النجدة بسماع صوت طلق ناري بأحد العقارات، وانتقل ضباط مباحث القسم، لمكان الواقعة، حيث قالت "خواتم م ع" 43 سنة، ربة منزل، إنها عقب وصول زوجها "سيد س ع" 43 سنة، صاحب مصنع رصاص بطاريات، سمعت صوت طرق على باب المسكن وفوجئت بإصابة خفير العمارة، "شعبان ر ع" 39 سنة، بجرح قطعي بالحنجرة، وقيام شخص ملثم بدخول غرفة نومها والتعدي على زوجها بسلاح أبيض أودى بحياته في الحال، وكان هناك شخص آخر ينتظره من بعيد.

وكلف اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، المياحث بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وتوصل فريق البحث لشاهد عيان أكد رؤيته لشخصين يفران ويرتديان ملابس سوداء واستقلا سيارة "سوزوكي فان" يقودها شخص ثالث كان في انتظارهما أسفل العقار.

كما أكدت تحريات الأمن أن وراء ارتكاب الواقعة "عبد الله س س " 23 سنة، طالب، "نجل المتوفي من زوجته الأولى"، و"خالد م أ" 22 سنة، طالب، و"محمد أ م" 21 سنة، عامل، قائد السيارة رقم 103884 ملاكي المنيا ماركة سوزوكي فان، وتم ضبطهم والسيارة، واعترفوا بارتكاب الواقعة.

اعترف الطالب أنه قتل والده لخلافات بينهما، نظرا لأن المجني عليه انفصل عن والدته من سنوات، فخطط للتخلص منه وسرقته بالاشتراك مع المتهم الثانى.

وقال المتهم "قتلته بـ 7 طعنات حتى تأكدت من وفاته داخل غرفة نومه، لأنه منذ انفصاله عن والدتي وزواجه من أخرى أفكر في ذلك انتقاما منه".

وأوضح المتهم أنه استعان بشخصين لمساعدته، حيث أحضر المتهم الثاني مفك احتفظ به "مطواة" قام بتسليمها للأول و2 شال لإخفاء معالم وجهيهما واتفقا مع الثالث على توصيلهما مقابل 150 جنيها عقب إيهامه بتوجهيهما لدائرة القسم لإنهاء خلافات مالية دون الإفصاح عن نيتهما الحقيقية في التخلص من المجني عليه، وانتظرهما بالقرب من مكان الواقعة لحين عودتهما.
وأضاف أنه صعد وصاحبه وقاما بتقييد حركة الخفير وأصاباه بجرح قطعي بالرقبة بالمفك، ثم دخل الطالب غرفة نوم ابيه وخلص عليه، حتى عادت زوجة المجني عليه واكتشفت الأمر، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة والتحقيق معهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك