اشتعال مطار القاهرة بهتافات مشجعي المنتخب خلال سفرهم للجابون لتشجيع الفراعنة بنهائي أمم إفريقيا - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 9:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اشتعال مطار القاهرة بهتافات مشجعي المنتخب خلال سفرهم للجابون لتشجيع الفراعنة بنهائي أمم إفريقيا

كتب - زياد حسن
نشر في: الأحد 5 فبراير 2017 - 11:40 ص | آخر تحديث: الأحد 5 فبراير 2017 - 11:40 ص

بدأت شركة مصر للطيران منذ قليل، إنهاء إجراءات سفر الرحلة الثانية لها للجماهير المصرية المتجهة إلى الجابون لتشجيع فريقنا الوطني في النهائي الأفريقي، اليوم، أمام الكاميرون.

وتوجه إلى الصالة الموسمية المخصصة لرحلات المشجعين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، الطيار شريف عزت، وشريف المغلوب رئيس القطاع التجاري بالشركة.

وداخل صالة السفر حمل المشجعون علم مصر، مرتدين التشيرتات الحمراء واستمرت هتافاتهم للاعبي الفريق الوطني وفي مقدمتهم عصام الحضري، بينما قامت سلطات المطار بتوفير فرق من العلاقات العامة داخل الصالة الموسمية، لتقديم التسهيلات للمشجعين المغادرين.

وارتفعت هتافات الجماهير داخل الصالة الموسمية التي خصصتها مصر للطيران للرحلات التي تم تنظيمها لمشجعي الفريق المصري قبل مغادرتهم مطار القاهرة وقاموا برفع الأعلام المصرية، معربين عن تفاؤلهم بتحقيق فوز المنتخب المصري على نظيره الكاميروني في نهائي أفريقيا بالجابون.

من ناحية أخرى، قامت سلطات الحجر الصحي بتخصيص فرق طبية داخل الصالات لمراجعة التطعيمات والتحصينات التي حصل عليها المشجعون؛ إتباعا لقواعد السفر إلى بعض الدول الإفريقية.

وكانت مصر للطيران قد قررت تسيير عدد من الرحلات الخاصة المباشرة بالتعاون مع شركات السياحة ووزارتي الشباب والرياضة والسياحة والهيئات الأخرى لنقل الجماهير المصرية الراغبة في السفر إلى الجابون؛ لمؤازرة المنتخب المصري في المباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك