البنك الزراعي المصري يهدي 1000 كرتونة مواد غذائية للأسر المستحقة بأسوان - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البنك الزراعي المصري يهدي 1000 كرتونة مواد غذائية للأسر المستحقة بأسوان

حمادة بعزق:
نشر في: الثلاثاء 5 مارس 2024 - 5:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 مارس 2024 - 5:17 م

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان القافلة الرمضانية المهداة من البنك الزراعي المصري، والتي تضم 1000 كرتونة مواد غذائية؛ لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً، تحت مظلة المبادرة الإنسانية "الناس لبعضهم"، بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان.

يأتي ذلك بحضور يسري بحر رئيس قطاع البنك الزراعي بأسوان، والدكتور عز الصادق مستشار المحافظة لشئون تنمية المجتمع ومنسق المبادرة.

من جانبه، قدم محافظ أسوان شكره لمسئولي البنك الزراعي، بقيادة علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك، للتعاون الفعال والجاد بين البنك والمحافظة؛ بما يساهم في الاهتمام بتقديم أوجه الدعم والمساندة للبسطاء من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً.

وأشاد المحافظ بالدور الوطني للبنك الزراعي المصري لمساندة جهود الدولة، من خلال تنفيذ الأفكار والرؤى المبتكرة لتنفيذ العديد من المبادرات الرائدة لتطوير الريف المصري، فضلاً عن دعم الأسر الأكثر احتياجاً، والذين أعدت المحافظة قاعدة بيانات بهدف توصيل مختلف أوجه الرعاية لهم في محل إقامتهم بالمناطق النائية أو المحرومة؛ لتخفيف الأعباء المعيشية والأسرية عن كاهلهم، وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان.

فيما أشار يسري بحري، إلى أنه بناءً على تعليمات محافظ أسوان، ورئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري يتم التنسيق المتواصل والمسبق لتنفيذ حزمة من الإجراءات التي يتخذها البنك لتكثيف الأنشطة المتنوعة من منطلق المسئولية المجتمعية، والوصول إلى الأسر الأكثر احتياجاً، موضحاً أنه يتم التعاون مع الجهات المعنية لصرف الكوبونات المختلفة من المجمعات الاستهلاكية في صورة مواد وسلع غذائية وفقاً لاحتياجات كل مواطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك