رئيس مرسى علم يلتقي رئيس إدارة التنفيذ بقطاع البحر الأحمر بهيئة حماية الشواطئ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مرسى علم يلتقي رئيس إدارة التنفيذ بقطاع البحر الأحمر بهيئة حماية الشواطئ

رئيس مرسى علم يلتقي رئيس إدارة التنفيذ بقطاع البحر الأحمر بهيئة حماية الشواطئ
رئيس مرسى علم يلتقي رئيس إدارة التنفيذ بقطاع البحر الأحمر بهيئة حماية الشواطئ

نشر في: الثلاثاء 5 مارس 2024 - 11:06 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 5 مارس 2024 - 11:06 ص

التقى اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم، اليوم الثلاثاء، المهندسة سلوى عبدالفتاح رئيس الإدارة المركزية للتنفيذ والصيانة بقطاع البحر الأحمر بالهيئة المصرية لحماية الشواطئ؛ لتبادل الرؤى حول المشروعات المستقبلية التي يمكن دراستها لتنفيذها بالمدينة والتي من شأنها الحفاظ على الشواطئ من أخطار النحر.

وعقب اللقاء، مرا على عدد من الشواطئ بمناطق الكيلو 7 والكيلو 14 ومنطقة القلعان وبعض الشواطئ المتفرقة على الطريق جنوب المدينة.

وكشف خليل، عن ضرورة توعية الشباب بقضية تغير المناخ، وتسليط الضوء على مجهودات الدولة والمجتمع المدني والقطاع الخاص في هذا الشأن مع التأكيد على المحافظة على الطبيعة الخلابة التي تتميز بها مدينة مرسى علم.

ورافقهما في الجولة من الهيئة المصرية لحماية الشواطئ، المهندس أحمد حارس مكي مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ والصيانة لحماية الشواطئ بمرسى علم، والمهندس محمد كمال الدين محمد وكيل إدارة حماية الشواطئ بمرسى علم، والأستاذ أحمد عبدالفتاح علاقات عامة.

ومن مجلس مدينة مرسى علم، المهندسة نوال محمد على مدير الإدارة الهندسية، والأستاذ وليد زكي خليفة مدير إدارة التخطيط والمتابعة، والأستاذ محمد حامد مدير إدارة البيئة، والأستاذ عادل إمام مدير العلاقات العامة والإعلام.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بضرورة المتابعة المستمرة لرصد أي عوائق قد تعوق مسار التنمية الشاملة المتضمن أعمال التطوير والمشروعات القائمة بمدن المحافظة، وتلاشيها على الفور والعمل على وضع آلية جادة لخدمة المواطنين وأهالي المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك