بالصور.. نبيه بري يلتقي رابطة المجالس الاقتصادية والاجتماعية بحضور محمد سعفان - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 2:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. نبيه بري يلتقي رابطة المجالس الاقتصادية والاجتماعية بحضور محمد سعفان

كتب - أحمد بُريك
نشر في: الأربعاء 5 أبريل 2017 - 12:29 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أبريل 2017 - 12:29 م

استقبل نبيه بري رئيس مجلس النواب بلبنان، وفد رابطة المجالس الاقتصادية والاجتماعية العربية والمؤسسات المشابهة برئاسة رئيس المجلس الاقتصادي الاجتماعي روجيه نسناس، بحضور وزير القوى العاملة محمد سعفان، ووزير العمل والإصلاح الإداري في السودان الدكتور أحمد بابكر، والمدير العام لمنظمة العمل العربية فايز المطيري، ورؤساء والأمناء العاملين وأعضاء المجالس العربية.

وتضم الرابطة "مصر والجزائر والمغرب وموريتانيا والأردن وفلسطين ولبنان والسودان واليمن" بهدف تعزيز ونشر وترسيخ ثقافة الحوار الاقتصادي والاجتماعي، وتعزيز وتنسيق الجهود بين المجالس الاقتصادية والاجتماعية والمؤسسات المشابهة لها داخل المجتمعات العربية لتدعيم التعاون الاقتصادي والاجتماعي العربي.

وقال محمد سعفان، عقب اللقاء إن الاجتماع دار حول المرحلة الحالية التي تتطلع فيها منظمات المجتمع المدني والمجالس الاقتصادية والاجتماعية إلى الحوار الذي يمكن أن يحدث نقلة في التقارب العربى فيما بين هذه المنظمات، التي قد تؤدى تقريب بعض وجهات النظر العربية.

وأكد أهمية وجود المجالس الاقتصادية العربية وخوضها لبعض الملفات الموجودة والتقارب فيما بين الدول العربية اقتصاديا وعربيا للنظر في كيفية وضع أطر حل لبعض الملفات التي قد تكون بعض الدول قد خاضت ووصلت إلي نتائج وحلول فيها، الأمر الذي يدعم التقارب العربي في هذه المرحلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك