علي زين: ألعاب صالات الأهلي في الطريق الصحيح.. وتعلمت من ديفيز الكثير - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 3:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

علي زين: ألعاب صالات الأهلي في الطريق الصحيح.. وتعلمت من ديفيز الكثير

الشروق
نشر في: الجمعة 5 مايو 2023 - 12:19 م | آخر تحديث: الجمعة 5 مايو 2023 - 12:19 م

أبدى علي زين، لاعب فريق دينامو بوخاريست الروماني، والمعار للنادي الأهلي خلال بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، سعادته البالغة بالمشاركة مع الأهلي في البطولتين، مؤكدا أنها فرصة ذهبية لارتداء قميص الأهلي مرة  أخرى، متمنيا أن يكون عند حسن حظ الجماهير ومجلس الإدارة والجهاز الفني، وأن يساهم رفقة زملائه في الفوز بالبطولتين وإسعاد جماهير الأهلي.

وأضاف أن إقامة مباريات بطولتي السوبر وكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد على صالة الأمير عبدالله الفيصل بالأهلي أمر مميز بالنسبة له ولزملائه في الفريق، مؤكدا أن هناك حالة من التركيز الشديد لدى جميع اللاعبين والجهاز الفني، في ضوء الدعم الجماهيري المنتظر كعادة جماهير الأهلي في كل مكان وفي مختلف الألعاب.

وقال علي زين إن ألعاب الصالات في الأهلي تسير على الطريق الصحيح، وبخاصة فريق رجال اليد الذي توج ببطولتي الدوري والكأس هذا الموسم، وقدم مردودًا طيبًا في ظل امتلاكه لنخبة مميزة من اللاعبين تحت قيادة ديفيد ديفيز، المدير الفني، الذي قاد الفريق باقتدار للتتويج ببطولتي الدوري والكأس أمام منافسين أقوياء، ولكن الموسم لم ينته بعد، ولهذا سوف يسعى الجميع لإضافة بطولتين جديدتين خلال الفترة المقبلة.

وأوضح زين أنه سبق له اللعب تحت قيادة الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني الحالي لرجال يد الأهلي عندما كان مدربا للمنتخب المصري خلال بطولة كأس العالم بالدنمارك.

وأتم زين: "تعلمت من ديفيد ديفيز الكثير، سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي، مما يسهل من مهمتي ويعطيني دافعة قوية للدخول سريعًا في أجواء الفريق، وأنا سعيد باللعب تحت قيادته مرة أخرى وبالعودة إلى بيتي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك