4 قتلى و12 مصابًا في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبحيرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

4 قتلى و12 مصابًا في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبحيرة

ارشيفيه
ارشيفيه
خميس البرعى وإبراهيم جودة
نشر في: الأحد 5 يونيو 2016 - 4:12 م | آخر تحديث: الأحد 5 يونيو 2016 - 4:12 م
- إصابة مقاول واحتراق 7 سيارات و«تكاتك» بشبرا الخيمة

قتلى 4 أشخاص وأصيب 12 آخرون بطلقات نارية في مشاجرة نشبت بقرية وافى التابعة لمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة.

كان اللواء محمد عماد الدين سامي مدير أمن البحيرة تلقى إخطارًا من العميد علاء حبكة مأمور قسم شرطة كوم حمادة عن نشوب مشاجرة عنيفة بقرية "وافى"، وتبين أنها بين عائلتي "وافى وأبو مصطفى" لخلافات الجيرة، وأسفرت عن مقتل كل من "الصابر محمد أبو مصطفى، وأحمد أبو اليزيد أبومصطفي ونور عمر الصابر وعلي إبراهيم علي، "إثر إصابتهم بالرصاص بمناطق متفرقة بالجسد، بينما أصيب 12 آخرين وحالتهم حرجة بمستشفى طنطا الجامعي

وتوصلت تحريات المباحث بإشراف العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث والعميد خالد غانم رئيس فرع البحث والمقدم محمد أبو غزالة رئيس مباحث كوم حمادة إلى أن "ناصر .س"، المهتم الرئيسي بإطلاق النيران على الضحايا، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه.

وفي القليوبية، أصيب مقاول بطلق خرطوش واحترقت 7 سيارات ومركبات "توكتوك" داخل جراج أثناء مشاجرة بشبرا الخيمة، حيث انتلقت قوات الأمن والحماية المدنية وتم السيطرة على الموقف وإخماد النيران ومنع امتدادها لأماكن مجاورة.

كان المقدم أحمد حماد رئيس مباحث قسم ثان بشبرا الخيمة تلقى اخطارا من مستشفى ناصر العام بوصول عادل.ع"، 58 عامًا، مقاول معماري مصاب برش خرطوش بالجسد، وتم اخطار اللواء دكتور أشرف عبدالقادر، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وانتقل العقيد محمود هندي، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة لموقع البلاغ.

وبسؤال المصاب، أكد أن مشادة كلامية بينه والشقيقين "محمود.ح" 28 عاما مقاول معماري، و"هاني.ح"، موظف بشركة لتكرير البترول تطورت لمشاجرة للخلاف على أولوية العمل بأحد العقارات تحت الإنشاء فأطلق خلالها المتهم الأول أعيرة نارية ما أدى لإصابته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين وبحوزة الأول سلاح ناري فرد خرطوش وطلقة حية من العيار ذاته وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك