استقالة جماعية لإدارة نادي نصر الجزائري - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 7:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استقالة جماعية لإدارة نادي نصر الجزائري

د ب أ
نشر في: الإثنين 5 يونيو 2017 - 8:40 م | آخر تحديث: الإثنين 5 يونيو 2017 - 8:40 م

 

تقدم اعضاء ادارة نادي نصر حسين داي المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، باستقالة جماعية، على خلفية رفض مشجعي النادي تعيين يوسف بوزيدي مدربا جديدا للفريق.

واعلن اعضاء الادارة وعلى رأسهم الاخوين بشير ومحفوظ ولد زميرلي في بيان لهم اليوم الاثنين، رفضهم لكل اشكال الضغوطات التي تمارس عليهم من قبل المشجعين، مؤكدين تمسكهم بقرار الاستقالة.

ولم تستبعد بعض المصادر عدول الادارة عن قرارها خاصة وان عائلة ولد زميرلي استثمرت اموالا كبيرة من اجل وضع الفريق على الطريق الصحيح، وهي لا تريد لمشروعها " الطموح" ان يتوقف في وسط الطريق.

وكان بعض مشجعي نصر حسين داي نظموا وقفة احتجاجية من اجل الوقوف ضد رغبة الادارة في التعاقد مع المدرب السابق للنادي يوسف بوزيدي خلفا للمدير الفني الحالي الان ميشال، بدعوى الضعف التكتيكي للأخير وتصرفاته المشينة مع اللاعبين.

ولم تفصل ادارة النادي في هوية المدير الفني المقبل، حيث كانت تفاضل بين يوسف بوزيدي، وجمال مناد المدرب السابق لمولودية الجزائر.

من جهة اخرى، يعود لاعبو نصر حسين داي لأجواء التدريبات في 20 حزيران/يونيو الحالي، بعد استفادتهم من راحة اسبوع استعدادا لبطولة كاس العرب للأندية التي تستضيفها مدينة الاسكندرية المصرية في الفترة من 22 تموز/يوليو الى 5 اب/اغسطس المقبلين.

واوقعت القرعة، نصر حسين داي في المجموعة الاولى، الى جانب الاهلي المصري والوحدة الاماراتي والفيصلي الاردني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك