الكاف يطلب من الترجي إعادة كأس إفريقيا والميداليات - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 4:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكاف يطلب من الترجي إعادة كأس إفريقيا والميداليات

محمد مجدي
نشر في: الأربعاء 5 يونيو 2019 - 8:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 يونيو 2019 - 9:37 م

طالب مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الأربعاء من مجلس إدارة نادي الترجي التونسي سرعة تسيلم كأس دوري أبطال إفريقيا والميداليات التي حصل عليها اللاعبين خلال مباراة إياب نهائي إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وأعلن الاتحاد الإفريقي اليوم الأربعاء خلال اجتماع أعضاء المكتب التنفيذي في باريس، إعادة مباراة الإياب رسميًا بين الترجي والوداد على ملعب محايد الأقرب إستضافته ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية بشهر أغسطس عقب نهاية كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وقرر المكتب التنفيذي للكاف اعتماد نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين والتي كانت انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1، في المباراة التي أقيمت على ملعب المجمع الرياضي بمدينة الرباط المغربية.

وكانت شهدت مباراة الترجي والوداد المغربي كارثة كبرى، بعد أن توقفت مباراة الإياب في الدقيقة 59 عندما أدرك وليد الكارتي التعادل للوداد، إلا أن الهدف تم إلغائه من جانب الحكم الجامبي بكاري جاساما بداعي التسلل، وقام باستئناف اللعب دون الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد، قبل أن يعترض مسؤولي الوداد على عدم الرجوع للتقنية مطالبين باحتساب الهدف، وامتنعوا عن إكمال المباراة، لتتوقف المباراة لأكثر من ساعة ونصف، وتُلغى في نهاية المطاف مُعلنة عن تتويج الترجي للموسم الثاني على التوالي باللقب القاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك