السجن 10 أعوام لمتهمين بتعذيب سيدة وقتلها داخل حمام شقتها في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 أعوام لمتهمين بتعذيب سيدة وقتلها داخل حمام شقتها في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الإثنين 5 يونيو 2023 - 5:08 م | آخر تحديث: الإثنين 5 يونيو 2023 - 5:08 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد محمد عبد الوهاب أبو عمر، اليوم الاثنين، كل من "ن.أ.ال"، و"أ.ن.خ"، كوافيرة، بالسجن المشدد لمدة 10 أعوام، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية، وإيداع "أ.ن.خ"، 15 عاما، إحدى مؤسسات الرعاية الاجتماعية، لاتهامهن بقتل "ج.م.ع"، ومصادرة الأسلحة البيضاء، والأدوات المستخدمة في الحادث، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة.

وتعود أحداث القضية المقيدة برقم 13502 لسنة 2022 جنايات ثان المنتزه، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، يفيد بقيام سيدتين، باحتجاز فتاة وقتلها داخل الشقة محل سكنهما.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث أنه وعلى إثر بلاغ من "و.ع.م"، كهربائي، بالعثور على جثة المجني عليها، داخل الوحدة السكنية التي يقطن بها "أبناء زوجته"، مسجاة على ظهرها في حمام الشقة، مكبلة الأيدي، وبها آثار تكبيل من الساقين، وآثار حروق في مناطق متفرقة، وإصابات متعددة في جسدها، وبجوارها سلاح أبيض "سكين"، وكذلك 3 قطع من الأسلاك، وخرطوم.

وبتقنين الإجراءات، وتتبع خطوات المتهمين، تم إلقاء القبض عليهن، وبتحرير محضر إداري بالواقعة، ومواجهتهن أقروا بارتكاب الحادث؛ لاعتقادهن بتسبب المجني عليها في وفاة والدتهما، وبتطوير مناقشتهن أرشدن عن السلاح الأبيض، والأدوات المستخدمة في الحادث.

وبعرضهن على النيابة العامة، قررت حبسهن احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلوا لمحكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقهن حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: عبد العظيم عبد الهادي البيه، ومحمد عبد القادر الحلو، وسكرتير المحكمة، كريم الجنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك