الحوار الوطني.. رشا راغب: الأكاديمية الوطنية تقوم بدورها بحيادية وتجرد وشفافية - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 4:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحوار الوطني.. رشا راغب: الأكاديمية الوطنية تقوم بدورها بحيادية وتجرد وشفافية

تصوير أحمد عبد الفتاح
تصوير أحمد عبد الفتاح
هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 5 يوليه 2022 - 2:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 يوليه 2022 - 3:16 م

توجهت الدكتورة رشا راغب، رئيس الأكاديمية الوطنية للتدريب، بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تكليف الأكاديمية لإدارة الحوار الوطني، قائلة إنه تكليف تاريخي ووسام شرف للأكاديمية.

وأعربت خلال كلمة ضمن فعاليات أولى جلسات الحوار الوطني «الجلسة الافتتاحية»، مساء الثلاثاء، عن أمنياتها أن تكون الأكاديمية قدر الثقة في تنفيذ هذا التكليف، قائلة إنه أول حوار وطني بين القوى والأحزاب السياسية المختلفة.

وذكرت أن «الأكاديمية مؤسسة وطنية وستكون أبوابها مفتوحة ومرحبة بكل فئات الشعب والقوى السياسية والاجتماعية»، مؤكدة أنها «ستسخر كل إمكانياتها للحوار الوطني، وتقوم بدورها بحيادية وتجرد وشفافية، وستكون على مسافة واحدة من الجميع بحسب تكليفات الرئيس».

وتابعت: «الدعوة ملهمة في العديد من الأبعاد، وتساهم في تعزيز تبادل الرؤى بين مختلف أطياف المجتمع المصري، والوصول عبر الحوار إلى مساحات مشتركة، فهي خطوة تضاف إلى الطريق نحو الجمهورية الجديدة».

وانطلقت، مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات أولى جلسات الحوار الوطني «الجلسة الافتتاحية»، الذي كلف به الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتنسيق مع كل تيارات وفئات المجتمع لإدارة حوار وطني حول أولويات العمل الوطني، وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك