فيديو.. وزيرة البيئة: نولي اهتماما كبيرا بإفريقيا.. ونسعى لتمكين الشباب - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 2:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وزيرة البيئة: نولي اهتماما كبيرا بإفريقيا.. ونسعى لتمكين الشباب

وزيرة البيئة
وزيرة البيئة
نور رشوان
نشر في: الأحد 5 أغسطس 2018 - 6:05 م | آخر تحديث: الأحد 5 أغسطس 2018 - 6:05 م

قالت الدكتور ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن مشاركتها في الاجتماعات السنوية لمجلس محافظي جمعية البنوك المركزية الإفريقية، المنعقدة حاليًا بمدينة شرم الشيخ، تأتي في إطار ما وصفته بالاهتمام الكبير الذي توليه وزارة البيئة للقارة الإفريقية.

وأضافت «فؤاد»، في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، أن «مصر ترأست مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة، خلال الفترة من 2015 إلى 2017، ولابد من استكمال الاهتمام بالقارة الإفريقية، وزيادة فرص بحث التعاون بين دول القارة، بصورة أكثر إيجابية».

وعلى صعيد آخر يتعلق بخطة عمل وزراء البيئة، خلال الفترة المقبلة، أوضحت أن «رؤية وزارة البيئة ستكون مختلفة، حيث ستعتمد على شقين، وهما القطاع الخاص والشباب، من خلال تمكينهم من الدخول في منظومة العمل البيئية بصورة أكثر إيجابية».

وشددت على ضرورة الاهتمام بالاستثمار في العنصر البشري، وبناء المواطن المصري؛ تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.
ويستضيف البنك المركزي المصري، برئاسة طارق عامر، الدورة الـ41 من الاجتماعات السنوية لمجلس محافظي جمعية البنوك المركزية الإفريقية، خلال الفترة من 5 إلى 9 أغسطس الجاري، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك