وكيل الأزهر: نشر نتائج المواد المطعون عليها من اليوم حسب ما ينتهي إليه التصحيح - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل الأزهر: نشر نتائج المواد المطعون عليها من اليوم حسب ما ينتهي إليه التصحيح

وكيل الأزهر الشريف الدكتور صالح عباس
وكيل الأزهر الشريف الدكتور صالح عباس
أ ش أ
نشر في: الإثنين 5 أغسطس 2019 - 5:59 م | آخر تحديث: الإثنين 5 أغسطس 2019 - 5:59 م

أعلن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، أنه سيتم من اليوم الاثنين، نشر نتائج المواد المطعون عليها بالثانوية الأزهرية تباعًا حسب ما ينتهي إليه التصحيح، على بوابة الأزهر الشريف، والصفحة الخاصة بكل طالب التي سجل فيها مواد الطعن، وهي خدمة إلكترونية جديدة للتيسير على الطلاب، مبينا أنه سيستمر فتح باب التقدم للطعون حتى يوم الخميس 22 من الشهر الجاري.

جاء ذلك - خلال تفقده اليوم مقر كونترول الشهادة الثانوية الأزهرية، للاطمئان على عملية تصحيح أوراق الطلاب المطعون عليها، والتأكد أن الأمور تسير في هدوء وسرية بما يضمن حق الطالب.

وأوصى عباس المصححين بالالتزام بالتعليمات الواردة والنظر بعين الاعتبار إلى مصلحة الطالب، مشددا على ضرورة قراءة الورقة المطعون عليها قراءة متأنية وكاملة حتى يضمن الطالب حقه.

من جانبه، قال الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس كونترول الشهادة الثانوية الأزهرية، إن الإقبال على الطعون صار قليلا في الأيام الأخيرة، موضحا أنه ما زالت مادة الأحياء تتصدر مواد الطعون ويليها الكيمياء ،الفيزياء، النحو، التفسير، اللغة الإنجليزية، والصرف.

وأوضح عبدالعظيم، أن وكيل الأزهر الشريف، يتابع يوميًا أعمال الطعون، ودائما ما يحث على الجدية والالتزام بالضوابط المعمول بها في مراجعة أوراق الطلاب المطعون عليها، ووضع مصلحة الطالب نصب الأعين مع الحفاظ على سرية العمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك