مدرب أستون فيلا يكشف كواليس ضم تريزيجيه - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 5:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب أستون فيلا يكشف كواليس ضم تريزيجيه

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 5 أغسطس 2019 - 8:12 م | آخر تحديث: الإثنين 5 أغسطس 2019 - 8:18 م

كشف الإنجليزي دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، عن كواليس التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني والمنتقل حديثًا للفريق من قاسم باشا التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد سميث أنه كان يعرف تريزيجيه قبل التعاقد معه من قاسم باشا التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي، حيث أوضح أن تعاقد ناديه مع تريزيجيه، جاء بعد ترشيح من خيسوس جارسيا المدير الرياضي للنادي، قبل رحلة متابعة اللاعب في مصر، إبان بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال سميث في حوار مع الموقع الرسمي للنادي: «راقبنا تريزيجيه لفترة طويلة، قمت بالأمر بناء على ترشيح من خيسوس جارسيا، المدير الرياضي والذي جهز لنا عدد من اللاعبين لمتابعتهم».

وأضاف: «كنت أعرف تريزيجيه قبل أن يرشحه جارسيا، ولكنني طلبت الذهاب ومشاهدته في أحد المباريات، (خيسوس) جهز لنا ملفات خاصة بكل اللاعبين الذين كنا نريد التعاقد معهم  ومن بينهم تريزيجيه، وحدد خلالها المهارات الخاصة بهم، السمات الشخصية التي نريدها، ومن منهم سيكون أكثر إفادة لنا».

وتابع المدرب الإنجليزي: «ذهبت إلى مصر رفقة جارسيا لمتابعة تريزيجيه في كأس الأمم، لقد أعجبني أداءه كثيرًا، وخلال حديثي معه وجدته متحمس وجائع للعب في الدوري الإنجليزي».

وأتم مدرب أستون فيلا: «لم يعاني تريزيجيه للتأقلم معنا، الأمور كانت سهلة بالنسبة له، خاصة أن صديقه المحمدي يتواجد معه في أستون فيلا، وهو ما جعله يتأقلم بشكل سريع».

يذكر ان تريزيجيه انضم لأستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وشارك مع الفريق في تجربتين وديتين، نجح خلالهما في التوقيع على بصمته الأولى بصناعة الهدف الثالث في فوز فريقه على حساب لايبزج الألماني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك