مران المستبعدين.. سان جيرمان يواصل عقاب مبابي - بوابة الشروق
الإثنين 7 أكتوبر 2024 3:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مران المستبعدين.. سان جيرمان يواصل عقاب مبابي

محمد ثابت
نشر في: السبت 5 أغسطس 2023 - 11:38 ص | آخر تحديث: السبت 5 أغسطس 2023 - 1:23 م

يكتنف الغموض موقف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، من المشاركة مع فريقه في مباريات الدوري الفرنسي التي أوشكت على الانطلاق، في ظل حالة التجميد المفروضة على اللاعب من جانب إدارة النادي، ومشاركته في التدريبات، الإثنين المقبل، مع اللاعبين المهمشين بعد الجولة الآسيوية.

وفقًا لـ إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، يجب أن يتدرب كيليان مبابي مع اللاعبين المهمشين، يوم الإثنين، بعد جولة الفريق الآسيوية.

أضافت الإذاعة الفرنسية الشهيرة أنه لم يتخذ أي قرار بعد بخصوص مشاركة مبابي في أول مباريات الموسم الجديد من الدوري الفرنسي أمام لوريان في 12 أغسطس الجاري.

أشارت الإذاعة إلى أنه ليس من المستحيل أن يكون مبابي على مقاعد البدلاء أو متواجدًا في المدرجات، كأحد أشكال استمرار الصراع بين النادي ونجمه الشاب، في حين أنه لا يوجد أي نقاش بين الطرفين حتى الآن.

أكملت إذاعة "مونت كارلو" تقريرها بالتأكيد على أن الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لسان جيرمان، لا يشعر بالراحة في موقف مبابي، وهو ما يدركه ناصر الخليفي تمامًا، حيث يرغب إنريكي بالفعل في مشاركة مبابي في المباريات، لكنه كان يعلم عندما وصل إلى باريس أن يواجه قضية شائكة.

أوضحت الإذاعة الفرنسية أن ناصر الخليفي، يدرك تماما حالة الانزعاج التي يواجهها إنريكي.

وختمت الإذاعة الفرنسية تقريرها، بالقول "الخليفي لا يبدي أي مرونة في التعامل مع الموقف"

تأزم الموقف بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان بعد رفض مبابي تمديد تعاقده لموسم إضافي حتى 2025، في الوقت الذي تشعر فيه إدارة سان جيرمان أن مبابي لديه اتفاق بالفعل مع ريال مدريد للانتقال للنادي الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الموسم المقبل، مجانًا، بعد انتهاء تعاقده مع سان جيرمان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك