مخنوق بحزام جلد.. التحقيقات تكشف تفاصيل مقتل شاب على يد 3 أشخاص بالوراق - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مخنوق بحزام جلد.. التحقيقات تكشف تفاصيل مقتل شاب على يد 3 أشخاص بالوراق

مصطفى بكر
نشر في: السبت 5 أغسطس 2023 - 2:24 م | آخر تحديث: السبت 5 أغسطس 2023 - 2:24 م

تواصل النيابة الكلية بشمال الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل سائق "توكتوك" على يد 3 أشخاص بعد التعدي عليه بالضرب المبرح وخنقه بآلة حادة بغرض سرقته بمنطقة الوراق.

وتبين من التحقيقات التى باشرتها النيابة، أن المجني عليه شاب في منتصف العقد الثالث من العمر عثر عليه، مسجي على بطنه، وتبين أنه ملفوف على رقبته حزام جلدي لف بقوة بواسطة مفك.

كما تبين من التحقيقات وجود علامات إصابية بصابع القدم الأيسر وكعب القدم الأيمن.

واستمعت النيابة لاعترافات المتهمين والذين أقروا أنهم استدرجوا المجني عليه حال قيادته التوكتوك بزعم نقل بعض المنقولات من شقة وعقب وصولهما تعدى المتهمين عليه بالضرب واستوليا على التوكتوك.

وكلفت النيابة المهندس الفني بجهة المرور المختصة برفع بصمتي الشاسيه والماتور للدراجة البخارية المضبوطة على ذمة الواقعة وبيان مالكها وعما إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه مع إعداد تقرير فني مفصل بذلك.

وأمرت بالتحفظ على الدراجة البخارية المضبوطة على ذمة الواقعة لحين صدور قرار آخر بشأنها.

كما أمرت مصلحة الطب الشرعي لاخذ عينة من المتهمين لبيان عما إذا كانت تحوي أبا منهما ثمة مواد مخدرة من عدمه.

واستلمت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة، وطلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة أمر بتجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، وباشرت نيابة الوراق التحقيقات مع المتهمين ووجهت لهما تهمة القتل العمد، واستمعت النيابة إلى عدد من شهود العيان، وإلى أهل المجني عليه.

تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة سائق "توكتوك"، مقيم بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية، داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم 3 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية، مقيمين بمحافظة الجيزة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك