التحريات في العثور على جثة شاب بمنطقة أوسيم: علاقة مثلية ومخدرات - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التحريات في العثور على جثة شاب بمنطقة أوسيم: علاقة مثلية ومخدرات

محمود عبد السلام
نشر في: الإثنين 5 أغسطس 2024 - 1:00 م | آخر تحديث: الإثنين 5 أغسطس 2024 - 1:00 م

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة العثور على جثة شاب مجرد من ملابسه داخل شقته بمنطقة أوسيم، إلى أن المتوفي فارق الحياة خلال ممارسة أفعال منافية للآداب.

وتابعت التحريات أنه في الأيام الأخيرة قبل الحادث تعرف المتوفي على شاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتفقا على المقابلة لممارسة أفعال منافية للآداب، وبالفعل ذهب إليه الشاب في الشقة وتعاطيا المواد المخدرة وأقراصا منشطة، وخلال ممارسة العلاقة فارق الشاب الحياة.

وأضافت التحريات أن الشاب المتهم استولى على هواتف المحمولة ومتعلقات المتوفي وفر هاربا فور علمه بوفاته، وتمكن الأمن من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بتعاطيه المخدرات وممارسة الأفعال المنافية للآداب مع المجني عليه وأنكر تسببه في الوفاة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في إحدى قرى مدينة أوسيم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة شاب في أواخر العشرينات من عمره وعثر عليه عاريا وبجواره ملابس نسائية ومواد مخدرة ومنشطات، نقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك