وكيل أوقاف الإسكندرية: مصر بمسلميها ومسيحيها نسيج واحد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل أوقاف الإسكندرية: مصر بمسلميها ومسيحيها نسيج واحد

هدى الساعاتي
نشر في: الإثنين 5 أغسطس 2024 - 8:53 م | آخر تحديث: الإثنين 5 أغسطس 2024 - 8:53 م

استقبل الشيخ سلامة عبد الرازق نجم وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم الإثنين، الأنبا بولا توفيق راعي كنيسة أبو سيفين بأمبروزو، ووفد كنسي، بمكتبه بديوان عام المديرية.

وأشاد "عبد الرازق"، في بيان له اليوم الإثنين، بالزيارة التي تدل على مدى قوة أواصر المحبة وعمق أسباب الترابط بين أبناء الشعب المصري، وأن مصر بمسلميها ومسيحيها نسيج واحد لا يمكن تمزيقه ولا النيل منه.

وأكد أن هذه الزيارة تعكس صورة مصغرة لما عليه الشعب المصري من تماسك ومحبة تجمع بين أطيافه في بوتقة واحدة خلف قيادة سياسية حكيمة تملأ القلوب حبًا ووفاءً للوطن.

من جانبه أعرب الأنبا بولا، عن سعادته الغامرة بزيارته لديوان عام مديرية أوقاف الإسكندرية، وحفاوة استقبال وكيل وزارة أوقاف الإسكندرية لنيافته، مؤكدا أن هذه الزيارة تنبع من معين المحبة والإخوة التي تربط أبناء الشعب المصري بعضهم ببعض، وتعكس مدى التعاون المثمر بين الأوقاف والكنيسة بما يحقق مصلحة الوطن وأبنائه.

وأوضح الأنبا بولا، أن هذه الزيارة جاءت لتقديم باقات الشكر والامتنان لوكيل وزارة أوقاف الإسكندرية؛ لتلبية دعوة الكنيسة لحضور حفل افتتاح كنيسة أبو سيفين بالإسكندرية، والتي حضرها البابا الأنبا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مما يعكس مدى الحب والترابط بين الجانبين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك