تحرير 26 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بزفتى في الغربية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 26 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بزفتى في الغربية

علاء شبل
نشر في: الإثنين 5 أغسطس 2024 - 3:53 م | آخر تحديث: الإثنين 5 أغسطس 2024 - 3:53 م

تابع اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، نتائج الحملة التفتيشية المفاجئة فجر اليوم على المخابز البلدية بقرية سندبسط ومدينة زفنى شارع سعد زغلول وشارع المقابر وشارع بركة السبع، والتي اسفرت عن تحرير 26 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة.

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير 7 محاضر عدم وجود شهادة صحية و8 محاضر نقص اشتراطات صحية.

وأعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكاويهم.

وأكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استمرار الحملات التفتيشية المكبرة والتي تبدأ عملها يوميا من الخامسة فجرا، لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد من التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين، مؤكدا بذل كل الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

وأِشار الجندي، إلى أن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي، مؤكدا استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها. وأهابت محافظة الغربية بالمواطنين بالإبلاغ عن أية مخالفات تخص السلع الغذائية أو الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتسآب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك