المستكاوي: قرار السيسي في قضية أحمد رفعت «ثورة تصحيح» - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 8:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المستكاوي: قرار السيسي في قضية أحمد رفعت «ثورة تصحيح»

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 5 أغسطس 2024 - 9:36 م | آخر تحديث: الإثنين 5 أغسطس 2024 - 9:36 م

أشاد الناقد الرياضي حسن المستكاوي بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإحالة قضية وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، إلى النيابة العامة للتحقيق فيها، مؤكدا أن هذه الخطوة هي ثورة تصحيح.

‏قال حسن المستكاوي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:" قرار الرئيس بتحويل قضية وفاة النجم أحمد رفعت رحمه الله الي النائب العام للتحقيق فيها قرار مهم للغاية".

أضاف المستكاوي:" لانه سيكون بداية ثورة تصحيح ضرورية ان شاء الله".

أوضح:" والقرار يتجاوب مع الرأي العام ورغبته في التوصل الي الحقيقة كما يؤكد قوة الصحافة وتأثيرها بكل أشكال الصحافة التي تكشف الحقائق وتضعها أمام المسؤلين وامام القيادة السياسية".

وكان الإعلامي أحمد موسى، قد كشف عن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي أر بإحالة قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت للنيابة العامة، ومحاسبة كل من له يد في هذه الأزمة، وكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بالتنسيق بين الجهات المعنية بحوكمة إجراءات السفر الخاصة بالرياضيين أثناء فترة التجنيد، وبما يضمن تسهيل الإجراءات بين اللاعبين على حد سواء.

أضاف:" الرئيس السيسي حريص على وجود مساواة في سفر الرياضيين أثناء فترة التجنيد، كما أن الرئيس السيسي أمر بتحقيق المساواة بين كل الرياضييين في إجراءات السفر أثناء فترة التجنيد.

أوضح:" النائب العام المستشار محمد شوقي سيشكل لجنة للتحقيق في قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت لاتخاذ الإجراءات القانونية وكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة ومن يثبت مخالفته للقانون سيحاسب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك