إزالة 51 تعديا على الأراضي الزراعية خلال حملات مكبرة في المنيا - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 51 تعديا على الأراضي الزراعية خلال حملات مكبرة في المنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 - 1:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 - 1:22 م

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الوحدات المحلية بالاستمرار في تنفيذ الحملات الميدانية؛ لمتابعة الحالة العامة داخل المراكز والقرى، والتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية لرصد حالات التعديات بالبناء المخالف والعشوائي دون ترخيص على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة؛ للقضاء على عشوائية البناء، وإزالة التعديات والتصدي بكل حسم وتطبيق القانون على المخالفين.

ومن جانبها، تمكنت الوحدات المحلية في بني مزار ومطاي وأبو قرقاص، من إزالة 28 تعديا منها 19 حالة في بني مزار بقريتي صندفا وبني علي، والأحياء الرئيسية بالمدينة، و6 حالات بقطاع منبال وبردنوها بمركز مطاي، و3 تعديات بالبناء دون ترخيص بقرية بني موسي بمركز أبوقرقاص وجرى التعامل الفوري والإزالة في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

وفي مراكز سمالوط والمنيا والعدوة، نظمت الوحدات المحلية حملات لإزالة التعديات على الأرض الزراعية، حيث أسفرت الحملات عن إزالة 23 تعديا بالبناء المخالف منها 8 حالات بقرى طحا الأعمدة، وبني غني، وبني خالد، وحي شرق بمركز سمالوط.

وإزالة 11 تعديا على أرض زراعية بمركز المنيا بقرى "طوخ الخيل - دمشير - تلة - بني محمد سلطان"، وإزالة 4 تعديات على الأرض الزراعية بالعدوة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك