نائب رئيس جمعية تومياد: زيارة الرئيس السيسي لتركيا تسهم في زيادة التبادل التجاري لـ15 مليار دولار - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 6:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب رئيس جمعية تومياد: زيارة الرئيس السيسي لتركيا تسهم في زيادة التبادل التجاري لـ15 مليار دولار


نشر في: الخميس 5 سبتمبر 2024 - 10:56 م | آخر تحديث: الخميس 5 سبتمبر 2024 - 10:56 م

أشاد حمادة العجواني نائب رئيس جمعية رجال الأعمال الأتراك المصريين (تومياد)، بنجاح زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى تركيا ولقائه بالرئيس رجب طيب أردوغان، مؤكدًا أن هذه الزيارة ستسهم في تعزيز العلاقات الثنائية وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين إلى مستويات غير مسبوقة للوصول إلى 15 مليار دولار.

وأضاف العجواني، في بيان اليوم: "الزيارة تمثل خطوة هامة نحو فتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي والاستثماري والتي كنا ننتظرها منذ سنوات لأن العلاقات الشعبية المصرية التركية هي علاقة أخوة يسودها الحب والاحترام.

وقال حماده العجواني وهو عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية وعضو مجلس إدارة شعبة العدد والآلات بغرفة القاهرة التجارية، إن جمعية رجال الأعمال الأتراك المصريين (تومياد) تلعب دورًا محوريًا في تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر وتركيا، حيث تعمل الجمعية على تشجيع الاستثمارات المتبادلة بين البلدين من خلال تنظيم الفعاليات والمؤتمرات التي تجمع بين المستثمرين الأتراك والمصريين.

وأشار إلى سعي الجمعية لتقديم الاستشارات والدعم الفني واللوجستي للشركات الراغبة في الاستثمار، كما تساهم في بناء جسور الثقة والتواصل بين مجتمع الأعمال في كلا البلدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك