محافظ أسيوط يوجه بزيادة معدلات الأداء بالمشروعات الجاري تنفيذها - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يوجه بزيادة معدلات الأداء بالمشروعات الجاري تنفيذها

يونس درويش
نشر في: الخميس 5 سبتمبر 2024 - 10:18 ص | آخر تحديث: الخميس 5 سبتمبر 2024 - 10:18 ص

وجه اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بدفع وتيرة العمل وزيادة معدلات الأداء بالمشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة بكل المراكز والمدن والأحياء والمشروعات المتوقفة؛ لتحقيق أقصى استفادة منها.

جاء ذلك بحضور وكلاء الوزارات ومديري المديريات الخدمية ورؤساء شركات المرافق وحضور المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم سكرتير عام المحافظة والمحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة.

وتناول الاجتماع استعراض ما تم تنفيذه من أعمال بالمشروعات المختلفة وآخر المستجدات المتعلقة بكل قطاع من القطاعات في المراكز والأحياء، فضلا عن المعوقات التي تواجه نهو الأعمال وتسليم وتشغيل تلك المشروعات ودخولها الخدمة لتحقيق الاستفادة منها للدولة والمواطنين.

وشدد محافظ أسيوط على ضرورة النزول الميداني ومتابعة أعمال التنفيذ والتشطيبات النهائية وغيرها بالمشروعات ورصد الملاحظات أولا بأول لتلافيها وتذليل التحديات، لافتا إلى حرصه على المتابعة المستمرة لتنفيذ المشروعات سواء من خلال جولاته الميدانية أو اجتماعاته الدورية أو التقارير الفنية التي توضح آخر مستجدات الموقف الحالي ومعدلات الأداء.

وأوضح أن علينا العمل والتنسيق بين جميع الجهات المعنية لتقديم الحلول لأي معوقات قد تواجه منظومة العمل وإنهاء جميع المشروعات وفقا للمواصفات وبأحدث المعايير المقررة والمواصفات الفنية المحددة بما يحقق مردود إيجابي لدى المواطنين في تحسين مستوى المعيشة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك