محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»

يارا صابر
نشر في: الخميس 5 سبتمبر 2024 - 11:50 ص | آخر تحديث: الخميس 5 سبتمبر 2024 - 11:50 ص

وجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، باتخاذ ما يلزم من إجراءات للإعداد لتدشين المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ بهدف استفادة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية.

وأكد المحافظ، ضرورة أن تستهدف الأنشطة جميع فئات المواطنين من أهالي المحافظة، وأن يستفيد من خدماتها كل فرد من أفراد المجتمع.

وأشار إلى أن المبادرة ستشمل إطلاق قوافل طبية وتوعوية ومعارض للسلع والحرف اليدوية وخدمات السجل المدني، وفعاليات ثقافية وترفيهية وأنشطة ودورات تدريبية، وتوزيع مساعدات على الأسر الأولى بالرعاية.

وفي السياق ذاته، عقدت هند عبدالحليم نائب المحافظ، اجتماعا تنسيقيا موسعا مع مسئولي الأجهزة المعنية بالمحافظة؛ لتوضيح أهداف المبادرة وتوزيع الأدوار والإعداد ليوم التدشين.

وناقشت نائبة المحافظ، مهام كل جهة خلال الحفل وفعاليات المشروع والمساهمات والأنشطة والفعاليات التي ستنظمها كل منها، مؤكدة أهمية المشروع لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتكامل جهود أجهزة المحافظة؛ لرفع مستوى معيشتهم.

ودعت نائب المحافظ، الجهات الراغبة في المساهمة بالمشروع بالتقدم والمشاركة؛ لتمكين أكبر عدد من المواطنين من الاستفادة من الخدمات والفعاليات المقرر تنظيمها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك