كولر: لن أغير نظام لعب الأهلي من أجل موديست - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 2:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كولر: لن أغير نظام لعب الأهلي من أجل موديست

الشروق
نشر في: الخميس 5 أكتوبر 2023 - 1:24 ص | آخر تحديث: الخميس 5 أكتوبر 2023 - 1:24 ص

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه لن يقوم بتغيير نظام لعب المارد الأحمر، في محاولة للاعتماد على إمكانيات أنتوني موديست، مهاجم الفريق في اللعب بضربات الرأس.

وكان الفرنسي أنتوني موديست، البالغ من العمر 35 عامًا قد تمكن من تسجيل أول أهدافه مع الأهلي، خلال مشاركته في مباراة المارد الأحمر أمام إنبي، وهي ثاني مواجهاته مع الفريق، حيث سبق له المشاركة أمام المصري بالدوري العام.

وقال مارسيل كولر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وإنبي: "نحاول تأهيل أنتوني موديست خلال الفترة الحالية، لأنه لم يكن يتدرب بشدة بدنية كافية قبل المجيء للأهلي، لذا أحاول تجهيزه كي نستفيد منه في أسرع وقت".

وأضاف المدرب السويسري قائلًا: "موديست خلق 3 أو 4 فرص في مباراة إنبي، لكن ينقصهم اللمسة الأخيرة، وفي نفس الوقت ليس معنى أننا لدينا لاعب يلعب برأسه بشكل جيد أنني سأغير نظام اللعب من أجل ذلك".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته في ذلك الشأن قائلًا: "موديست بالفعل لديه ميزة قوية في اللعب بضربات الرأس، وهذه فرصة لنا لاستغلال العرضيات عند إرسال الكرات العرضية، لكن اللعب بأكمله لن يعتمد على ذلك فقط".

وفاز الأهلي على إنبي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، في الدور النصف النهائي من بطولة كأس مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك