مفاجأة.. أهلي جدة يفاوض صلاح وفان دايك - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 4:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مفاجأة.. أهلي جدة يفاوض صلاح وفان دايك

محمد ثابت
نشر في: السبت 5 أكتوبر 2024 - 2:39 م | آخر تحديث: السبت 5 أكتوبر 2024 - 2:39 م

فجر تقرير صحفي مفاجأة من العيار الثقيل حول وجود مفاوضات بين ممثلي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، نجما ليفربول، مع أهلي جدة السعودي للانتقال إليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقا لموقع «Caughtoffside» البريطاني، دخل ممثلو محمد صلاح في مناقشات جادة من أجل الرحيل عن ليفربول بنهاية تعاقده مع الريدز.

أفاد الموقع البريطاني، أن أهلي جدة السعودي منخرط في محادثات مع ممثلي محمد صلاح في الوقت الحالي من أجل تأمين التعاقد مع النجم المصري.

أشار الموقع إلى أن أولوية صلاح تظل هي البقاء في ليفربول، لكنه لا يستبعد الانتقال إلى السعودية.

أشار الموقع إلى مراقبة أهلي جدة عن كثب لموقف قائد ليفربول فيرجيل فان دايك، وبغض النظر عما إذا كانوا قادرين على تأمين التعاقد مع صلاح أم لا؟ فإنهم منفتحين من أجل التحرك للتعاقد مع المدافع الهولندي.

أوضح الموقع أن خطة أهلي جدة هي تقديم عقد لمدة 3 سنوات لكلا اللاعبين مع خيار التمديد لعام آخر، إذا كان كلا من صلاح وفان دايك راضيان، وفي حال فشل مفاوضتهما مع ليفربول، فإن الثنائي صلاح وفان دايك مستعدان للنظر بجدية في الانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

أتم الموقع البريطاني تقريره بالإشارة إلى أن اهتمام النصر واتحاد جدة السعوديين بالتعاقد مع صلاح لا يزال موجودا.

في سياق متصل أكد موقع «TeamTalk» أن باريس سان جيرمان يتابع محمد صلاح من أجل التعاقد معه الفترة المقبلة، مما يمنحه خيار الاستمرار على مستوى عال في أوروبا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك