محافظ جنوب سيناء: إجراءات مشددة مع أي سائق يزيد الأجرة قبل إعلان الأسعار الرسمية - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء: إجراءات مشددة مع أي سائق يزيد الأجرة قبل إعلان الأسعار الرسمية

خالد فودة محافظة جنوب سيناء
خالد فودة محافظة جنوب سيناء
جنوب سيناء - رضا الحصري
نشر في: السبت 5 نوفمبر 2016 - 11:27 ص | آخر تحديث: السبت 5 نوفمبر 2016 - 11:27 ص

شهدت محافظة جنوب سيناء حالة من الترقب؛ نتيجة الارتفاع في أسعار الوقود، وتباينت آراء المواطنين حول ارتفاع أسعار المواصلات بعد قرار الحكومة برفع أسعار البنزين والسولار وغاز السيارات، حيث ارتفع سعر البنزين 80 إلى 2.35 جنيه للتر بدلاً من 1.60 جنيه، وسعر البنزين 92 إلى 3.50 جنيه للتر بدلا من 2.60 جنيه، وزيادة سعر السولار إلى 2.35 جنيه للتر من 1.80 جنيه، وزيادة سعر غاز السيارات إلى 1.60 جينه.

أكد اللواء خالد فودm محافظ جنوب سيناء، أن ارتفاع أسعار الوقود لن يؤثر بدرجة كبيرة على ارتفاع أسعار المواصلات بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه يوجد سيطرة كاملة على محطات الوقود والمواقف ومحطات السوبر جيت وغيرها، بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

وأشار المحافظ، إلى أنه لن يسمح أن يمس المواطن السيناوي بدرجة كبيرة نتيجة ارتفاع أسعار الوقود، معلنا أنه سيتم عقد اجتماع موسع مع رؤساء المدن والمسئولين عن مواقف السيارات، مع مدير المرور ومدير المواقف ورؤساء الوحدات المحلية بالمراكز ورئيس مباحث المرور؛ لتحديد تعريفة جديدة للمواصلات بالمحافظة، حتى لا يمس المواطن بضرر نتيجة طمع السائقين.

وأضاف المحافظ، عبر تصريحات صحفية له اليوم، أن محافظة جنوب سيناء من المحافظات التي لا تعاني من نقص في الوقود، لافتًا إلى أن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة لم تتلق حتى الآن أي شكاوى من المواطنين تشير لارتفاع أسعار المواصلات، كما لم تتلق أي شكوى من أصحاب السيارات بعدم توافر الوقود في محطات الوقود.

ونفى المحافظ، كل ما أثير حول ارتفاع أجرة التاكسي، مؤكدًا على أنه سيتم إتخاذ اجراءات مشددة مع أي سائق يزيد من أجرته قبل إعلان الأجرة الرسمية التي سيتم الاتفاق عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك