محافظ القليوبية يقوم بجولة مفاجئة لمستشفي التأمين الصحي ببنها ويستمع إلى شكاوى المرضى - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يقوم بجولة مفاجئة لمستشفي التأمين الصحي ببنها ويستمع إلى شكاوى المرضى

خالد محمد:
نشر في: الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 4:38 م | آخر تحديث: الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 4:38 م

قام الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية بجولة مفاجئة، اليوم، لمستشفى التامين الصحي ببنها والذى تضم 25 سريرا للعناية المركزة، و8 غرف عمليات، و12 حضانة أطفال، و300 سرير على مستوى جميع الأقسام بالمستشفي.

تفقد خلالها قسم الاستقبال والطوارئ وقسم الغسيل الكلوي والذى يضم 18 جهاز غسيل كلوي، كما تفقد قسم الأشعة وبنك الدم وغرفة المراقبة بالكاميرات وغرفة رعاية القلب، بالإضافة إلى مفرمة النفايات الخطرة التي تعمل بتقنية فرم النفايات وتحويلها من خطرة إلى آمنة.

كما تفقد المحافظ غرف العمليات المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، فضلا عن قسم التعقيم وقسم عمليات النساء والولادة وقسم المناظير والعناية المركزة، إلى جانب قسم الحضانات والأطفال المبتسرين وحديثي الولادة.

وخلال الجولة، راجع المحافظ بنفسه كشف العمليات الجراحية التي أجريت بالمستشفى خلال شهر أكتوبر 2018، والتي بلغ عددها 372 عملية جراحية في تخصصات العظام والجراحة والنساء والأنف والأذن والحنجرة والمسالك البولية.

واستمع إلى شكاوى المرضى واطمأن على حالتهم الصحية، وأمر سيادته بضرورة توفير كل ما يلزم المرضى من الأدوية والمستلزمات الطبية، مصدرا توجيهاته لجميع العاملين بالمستش



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك