4 أصدقاء أمام منصة القضاء لقتلهم سائق توكتوك.. الشروق تنشر أمر الإحالة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

4 أصدقاء أمام منصة القضاء لقتلهم سائق توكتوك.. الشروق تنشر أمر الإحالة

 مصطفى المنشاوي:
نشر في: الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 2:29 م | آخر تحديث: الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 2:29 م

الحصول على المال بأي طريقة كان هدف 4 أصدقاء في محافظة المنوفية، فتربصوا واختاروا ضحيتهم وأحكموا خطتهم على استدراج سائق توكتوك لمنطقة نائية وقتله للاستيلاء على مركبته وهاتفه المحمول والأموال التي بحوزته.

القضية لم تستغرق كثيرًا أمام الأجهزة الأمنية التي فكت لغزها وقبضت على المتهمين لتحقق معهم النيابة العامة وتحيلهم إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد والسرقة خلال 8 أشهر فقط من تاريخ وقوع الجريمة، «الشروق» حصلت على أمر إحالة المتهمين في القضية رقم 3222 لسنة 2018 جنايات الباجور.

وجاء بأمر الإحالة، أنه في 21 فبراير 2018 قام المتهمون ياسر قطب (نجار موبيليا)، وأحمد سعد (عامل بمغسلة سيارات)، وياسر محمد وشهرته "فؤش" (عامل رخام)، وخالد طه - طفل حدث (فني ألوميتال)، بقتل المجني عليه أحمد مجدي أحمد مطر، عمدا بأن استقلوا الدراجة البخارية "توك توك" قيادته بزعم توصيلهم، واسترجوه به لمكان ناء، وما أن ظفروا به حتى طوق الأول عنقه بقطعة من القماس "شال" خانقا أياه من الخلف حتى لفظ أنفاسه، فجذب الثاني لاقتياده خارج "التوك توك" حتى تيقن من أزهاق روحه، حال تواجد باقي المتهمين للشد من أزرهما للاستيلاء على التوك توك.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمين حازو بغير مسوغ قانوني وبدون مبرر من الضرورة الشخصية أو الحرفية أداة مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص "شال"، لقتل المجني عليه والاستيلاء منه على "توك توك وموبايل والمال" الذي كان بحوزته.

وتابعت التحقيقات، أن المتهمين حملو المجني عليه وأخرجوه من الـ"توك توك" وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة، فكتموا أنفاسه حتى لا يفضح أمرهم، مما أدى إلى اختناقه حتى الوفاة، ففكر الجناة فى كيفية التخلص من الجثة، فحملوه وألقوه فى أحد الطرق، بعدها فر الجناة هاربون، وبعد عدة أيام نقل الجناة الـ"توك توك" إلى مركز الباجور، وباعوه هناك لأحد التجار بمبلغ مالى قدره 8 آلاف جنيه.

وأشار أمر الإحالة إلى المتهيمن ارتكبوا أيضا جنحة أخرى بارتكبهم بسرقة الدراجة البخارية والهاتف المحمول والمبينين وصفا وقدرا بالأوراق والمملوكين للمجني عليه، وبناء عليه يكون المتهمون ارتكبوا الجناية والجنحة المعاقب عليها بقانون الجنايات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك