كينو يضرب موعدا محتملا لمواجهة الأهلي بعد غياب 4 مواسم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كينو يضرب موعدا محتملا لمواجهة الأهلي بعد غياب 4 مواسم

الشروق
نشر في: الأحد 5 نوفمبر 2023 - 1:57 ص | آخر تحديث: الأحد 5 نوفمبر 2023 - 1:57 ص

عاد كينو، لاعب نادي بيراميدز السابق للواجهة من جديد، بعدما نجح في التتويج مع فريقه الحالي فلومينينسي البرازيلي بكأس كوبا ليبرتادوريس، على حساب بوكا جونيورز الأرجنتيني.

وبتتويج فلومينينسي البرازيلي بكأس كوبا ليبرتادوريس يكون قد ضمن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المُقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر القادم.

وحال نجاح النادي الأهلي في الفوز بمباراته في الدور ربع النهائي أمام الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي، سيتأهل الأحمر لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي.

عندها سيكون النادي الأهلي قد ضرب موعدًا لمواجهة الجناح البرازيلي كينو مُجددًا، بعد غياب 4 مواسم، حينما كان الأخير لاعبًا في صفوف بيراميدز.

وسبق لكينو التألق في الدوري المصري الممتاز، إذ انضم لبيراميدز في صيف 2018 قادمًا من بالميراس البرازيلي في صفقة تُقدر قيمتها بـ 8.5 مليون دولار، قبل أن يرحل في الموسم التالي للجزيرة الإماراتي، على سبيل الإعارة، ثم انتقل نهائيًا إلى أتلتيكو مينيرو البرازيلي، ومنه إلى فلومينينسي في يناير الماضي.

وخاض كينو، البالغ من العمر 34 عامًا مع بيراميدز 33 مباراة بجميع المسابقات، أحرز خلالهم 10 أهداف وصنع 11 آخرين، وواجه النادي الأهلي مرتين، فاز فيهما، وسجل هدفًا وصنع آخر.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة تجمع اتحاد جدة، مستضيف البطولة مع أوكلاند سيتي النيوزلندي، ويتأهل الفائز منهما لمواجهة النادي الأهلي في الدور ربع النهائي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك