محافظ أسوان يستكمل لقاءاته بأعضاء مجلس النواب لتوفير الخدمات للمواطنين - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 6:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسوان يستكمل لقاءاته بأعضاء مجلس النواب لتوفير الخدمات للمواطنين

حمادة بعزق
نشر في: الإثنين 6 فبراير 2023 - 7:22 م | آخر تحديث: الإثنين 6 فبراير 2023 - 7:22 م

استكمل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، لقاءاته الدورية مع أعضاء مجلس النواب جابر أبو خليل، وأيمن فؤاد، وريهام عبد النبي، وخالد رضوان، وحسن سيد خليل.

وأكد المحافظ خلال اللقاء، أن هناك تواصلا مستمرا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بأهمية فتح قنوات التواصل الجماهيرى المختلفة سواء من خلال الجولات الميدانية في المدن والقرى لمتابعة المشروعات، أو بعقد اللقاء الأسبوعى مع المواطنين، أو بواسطة تطبيق "الواتس آب" للعمل على نقل هموم ومشاكل أهالي المحافظة بجميع ربوعها، ومواجهتها بالتكاتف والتلاحم بين الجانبين التنفيذي والشعبي.

وأشاد المحافظ، بالدور المهم الذي تؤديه القيادات البرلمانية والمجتمعية وتعاونهم المستمر وجهودهم الملموسة، والتي ساهمت بشكل مباشر في مساندة الجهود التنفيذية، وتحقيق الإنجازات المتتالية في مختلف قطاعات العمل بما يصب في صالح المواطن الأسواني.

وتناول اللقاء عرض عدد من القضايا الجماهيرية التي تهم المواطنين في القطاعات التعليمية والصحية والتموينية؛ للعمل على وضع الحلول المناسبة لها.

كما تم استعراض مشروع تطوير ورفع كفاءة حديقة الجيش بجوار صالة القوات المسلحة على غرار تطوير حدائق المحمودية، والسلام ودرة النيل؛ لخلق متنفس حيوى أمام المواطنين المقيمين بهذه المنطقة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك